رثته بكلمات مؤلمة

شاهد بالفيديو: والدة الطفل المغدور محمود شقفة تتحدث عن مقتل ابنها

شاهد بالفيديو: والدة الطفل المغدور محمود شقفة تتحدث عن مقتل ابنها
حجم الخط

غزّة - وكالة خبر

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مؤثر لوالدة الطفل محمود شقفة، عقب العثور على جثمانه مساء السبت مدفوناً في أرض زراعية بجانب منزل عائلته في محافظة رفح جنوب قطاع غزّة.

وردّدت والدة الطفل كلمات مؤتمر عبّرت عن حزنها الشديد لفقدان ابنها، بالقول: "انهلكنا وصار معي انهيار عصبي، ما قعدت في الدار قد ما قعدت في المستشفى".

وأضافت: "رُزقت بمحمد بعد 15 عاماً وبعد سبع فتيات، كما أنّ والدهوحيد لا أخ ولا أخت له، وكان محمود بالنسبة لزوجي كل شيء، فهو روحه، ولا أدري ما الذي سيحدث لوالده".

وطالبت والدة الطفل خلال فيديو من تصوير الزميل خالد الهمص،  بالقصاص من قاتل ابنها "محمود"، مضيفةً: "إذا لم يتم القصاص من قاتله سأقتله بنفسي".

وكانت عائلة الطفل المقتول في رفح محمود شقفة، قد أصدرت مساء السبت، بيانًا مهمًا للرأي العام، طالبت خلاله بالإسراع في محاسبة القاتل وإنزال أقصى العقوبات بحقه.

ودعت العائلة في بيان وصل وكالة "خبر" اليوم، إلى الكشف السريع عن هوية قاتل الطفل "شقفة" والقصاص منه، مُعبرةً عن شكرها لكل من وقف إلى جانبها في مصابها الجلل.

كما ثمنت جهود الأجهزة الأمنية في الكشف عن ملابسات الجريمة، مُؤكّدةً على التزامها بضبط النفس والتحلي بالصبر لحين أنّ تأخذ الأمور القانون مجرياتها.

يُذكر أنّ الأجهزة الأمنية في رفح تمكنت عصر السبت، من كشف لغز اختفاء الطفل محمود شقفة "عامان ونصف"، بعد العثور على جثمانه مدفوناً في أرض قرب منزل عائلته، والقبض على القاتل.