الجهاد الإسلامي تبعث رسالة تحذير للاحتلال وهذا ما جاء فيها!

الجهاد الإسلامي
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

حذرت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، على لسان المتحدث باسمها مصعب البريم اليوم السبت، الاحتلال الإسرائيلي، مؤكدةً على التزام المقاومة بواجب الدفاع عن شعبنا.

وقال البريم: "لن نسمح بأن يوظف الاحتلال معاناة شعبنا من أجل خدمة حساباته السياسية"، مضيفاً: "المقاومة ملتزمة بواجب الدفاع عن شعبنا وردع العدو وهذه رسالة تحت أي ظرف".

وتابع البريم: "نحن نقاتل في الجبهة الميدانية والسياسية، مؤكداً على أننا بسلاحنا ومقاومتنا نواجه أي مشروع يمكن أن يستهدف القضية الفلسطينية.

وأردف قائلاً: "الجهد المصري مستمر، ونحن في المقاومة نثمنه، ونعطي له أولوية، لكن هذا لا يلغي حضور المقاومة الميداني وردع الاحتلال الذي يحاول ليل نهار أن يستهدف شعبنا".

وأشار، إلى أنّ وفد الحركة السياسي برئاسة أمينها العام زياد النخالة في القاهرة، من أجل خدمة ابناء الشعب الفلسطيني والحفاظ على الحقوق الفلسطينية، وبحث تفاهمات التهدئة التي لن تكون على حساب شعبنا الفلسطيني.

وبشأن رسالة المقاومة من توسيعها لدائرة الرد على اعتداءات الاحتلال ووصول صواريخها إلى مسافات أبعد، قال البريم: "اليوم ومستقبلاً المقاومة ستحمل له (الاحتلال) المزيد من المفآجات، وهذا جزء من إدارة المعركة مع العدو"، مؤكداً على قدرة المقاومة على الرد بقوة.

وكانت المقاومة الفلسطينية قد أطلقت صوب مستوطنات الاحتلال وعلى اسدود أكثر من "100" صاروخاً في أقل من ساعة، في وقت واصل الاحتلال قصف المواقع والأراضي الزراعية بأنحاء متفرقة من القطاع.

وأفادت وزارة الصحة الفلسطينية، بإصابة أربعة مواطنين فلسطينيين جراء قصف إسرائيلي شمال قطاع غزّة.