بالصور: نادين نجيم ومي وسيرين وستيفاني وإيمي شخصيات نجمات دراما رمضان 2019 تحت المجهر

بالصور: نادين نجيم ومي وسيرين وستيفاني وإيمي شخصيات نجمات دراما رمضان 2019 تحت المجهر
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

نادين ومي وسيرين وستيفاني وإيمي شخصيات نجمات دراما رمضان 2019 تحت المجهر

 

ميشال زريق 04 مايو 2019

1 / 8

 

نادين نسيب نجيم

 

ستيفاني صليبا

 

ماغي بوغصن وأحمد فهمي

 

سيرين عبد النور

 

أروى جودة

 

مي عز الدين

 

ياسمين عبد العزيز

 

إيمي سمير غانم

<

لا زالت النجمات العربيّات يُسابقن الوقت للحاق بالموسم الرمضاني 2019، الذي يعد بكمّية أعمال تتنافس للحصول على موقعها وثقة الجمهور فيها، حيث تخوض العديد من نجمات الدراما العربية بطولة مسلسلات رمضان 2019 بشخصيات مختلفة وجديدة عليهنّ، فيُثبتن من خلال هذا التحدّي قدرتهنّ على كسب رهان المنافسة وتفادي التكرار في ما قدّمنه سابقاً، كما التميّز في بعض الـ Master Scenes والمشاهد التي ينتظرها الجمهور منهنّ. إليكِ جولةٌ على أبرز شخصيات نجمات دراما رمضان، واللواتي نضعهنّ تحت المجهر لاكتشاف خلفيّاتهنّ وقصصهنّ.

 

ينتظر جمهور النجمة نادين نسيب نجيم عرض أولى حلقات عملها "خمسة ونص" بالإشتراك مع قصي خولي ومعتصم النهار، والذي يتناول قصة حب غير اعتيادية بين حبيبين، حيث تقوم نادين بتطويع شخصية حبيبها ومحاولة تغيير طباعه. ويجمع المسلسل ضمن حبكته مجموعة من القصص، وتؤدي نجيم دور طبيبة سرطان، وقد تواجدت خلال الفترة الماضية مع عدد من الأطباء للتعرّف عن قرب على طبيعة عملهم.

النجمة سيرين عبد النور أحدث المنضمّات إلى مسلسل "الهيبة- الحصاد" في موسمه الثالث، ستلعب دور صحافية هاربة، ومن المرتقب أن يُصوّر العمل الحياة في المدينة- بيروت- قبل العودة إلى ضيعة الهيبة. ولن يكون هذا الجزء الأخير بل ننتظر موسمين آخرين، يجري العمل على إنجاز قصّتيهما قبل الإعلان عنهما، بحسب معلومات خاصة. وستُطلّ سيرين في هذا الجزء بإطلالات مختلفة تُذكّرنا بما اعتمدتهُ عند بطولتها مسلسل "غريبة".

ماغي بوغصن في مسلسلها "بروفا"، تجسّد دور عازفة أكورديون ومدرّسة ثانوية وتنشأ بينها وبين أحمد فهمي قصّة حب. وفي سياقٍ دردشةٍ معها، قالت: "في "بروفا" أؤدي شخصية جديدة، فيها كل تناقضات الحياة، وحين تشاهد العمل ستفهم ما أقول... جزء من العمل يدور في مدرسة، وللطلاب دور أساس فيه. سنطرح قضايا ومشاكل يعانيها طلاب الثانويات والجامعات اليوم، ونعرض قصصاً حقيقية تحصل مع كثيرين، وسبق أن حصلت مع بعضنا"، منوّهةً على فكرة شخصيتها كون هذه المهنة حكر على الرجال.

تقف النجمة ستيفاني صليبا أمام تحدٍّ دراميّ كبير ضمن أحداث مسلسل "دقيقة صمت"، الذي يوقّعه الكاتب سامر رضوان والمخرج شوقي الماجري ويتصدّى لبطولته الممثل عابد فهد. وكانت بعض المواقع قد تداولت خبراً مغلوطاً حول إستبدال كاريس بشار بستيفاني صليبا، ليتبيّن أنّ كاريس كان من المفترض أن تكون شقيقة عابد (أمير في أحداث العمل)، بينما صليبا تُجسّد شخصية "سمارة" التي تُساعد "أمير" في رحلة هروبه من السجن عقب الحكم عليه بالإعدام. كما ستطلّ بلوك بعيد تماماً عن إطلالاتها الأنثويّة اللافتة، حيث ستظهر بدون ماكياج طوال حلقات العمل الذي يُصوّر في اللاذقية.

النجمة أروى جودة تلعب دور طبيبة نفسية جاسوسة ضمن أحداث مسلسل "صانع الأحلام" الذي يجمعها بالنجوم مكسيم خليل ومي سليم وجيسي عبدو، وتُشير إلى أنّ الشخصية لا تركّز في تطوّرها ضمن أحداث العمل على الشق المهني، بل على دراما وأحداث متسارعة، حيث إنّها تقوم بمطاردة "سامي عمران" الطبيب النفسي الذي يُجسّد دوره مكسيم خليل، للحصول على بعض المعلومات القيّمة من عمله، مشيرةً إلى أنّ الحبكة الدرامية فرضت نوعاً ونمطاً حواريّاً مختلفاً.

النجمة ياسمين عبد العزيز تظهر في "لآخر نفس" بشخصية مهندسة متأهلة من ضابط شرطة ولديها ولدين، تتعرّض للكثير من المواقف الصعبة، عقب زواجها من الضابط الذي تدفعه الظروف لزواجها بسرعة ولكن سرعان ما يتعرّض لظروف غامضة تؤدي إلى اختفائه، لتبدأ رحلة البحث عنه ضمن إطار درامي إجتماعي وتشويقي يُسلّط الضوء فيه على قضايا الفساد في المجتمع.

إلى ثنائية الشخصيات تعود الممثلة مي عز الدين في مسلسل "البرنسيسة بيسة" من تأليف مصطفى عمر وفاروق هاشم وإخراج أكرم فريد، حيث تُجسّد شخصيتين؛ أولهما فتاة شعبية تعمل في مجال الموالد وإحياء حفلات الزفاف وترث مدرسة عن عمّها الذي يقع في حبّها. أمّا الشخصية الثانية فتتحدّى بها مي العمر، وتُطلّ بشخصية الجدّة التي تعيش معها إلى أن تعتزم العائلة وضعها في دارٍ للرعاية، وتنقلب الأحداث ضمن إطار كوميديّ.

إيمي سمير غانم تطلّ في عملٍ كوميديّ هذا العام يحمل عنوان "سوبر ميرو"، حيث تُجسّد شخصية صحافية تعمل لصالح إحدى المجلات وتكاد حياتها لا تخلو من الكوميديا، كما تقوم بأداء شخصية "طاميرة" البطلة الخارقة، وقد لاحظ متابعوها تقمّصها الشخصية على البوستر الدعائي للعمل حيث ارتدت زيّاً يُشبه زيّ سوبرمان.

1.PNG
2.PNG
3.PNG
4.PNG
5.PNG
7.PNG
6.PNG
8.PNG