طالع تفاصيل البيان

الجهاد: المقاومة الفلسطينية لن تتخلى عن حقها في الرد على هذه الجرائم

الجهاد الإسلامي
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قالت حركة الجهاد الإسلامي: "في جريمة حرب واضحة يواصل طيران الاٍرهاب الاسرائيلي قصف المباني والمنشآت المدنية ومكاتب الصحافة والإعلام، وتدمير العمارات السكنية".

وأضافت الحركة في بيان وصل "خبر" نسخة عنه، أنّ هذه الاعتداءات ستبقى شاهدة على حجم الجريمة التي ما كان لها أن تمتد وتستمر لولا تبلّد الضمائر وعجز الهيئات الدولية التي لا تحرك ساكنا في ملاحقة ومحاكمة مجرمي الحرب. 

وأكدت الحركة، على أن المقاومة الفلسطينية لن تتخلى عن حقها في الرد على هذه الجرائم والدفاع عن أبناء شعبنا من الأطفال والرضع والنساء والشيوخ الذين تُستباح دماؤهم على يد القتلة الإرهابيين ، وستقابلها بقوة وإصرار حتى يتوقف العدوان . 

وفيما يلي نص التصريح الصحفي كما وصل "خبر":

بِسم الله الرحمن الرحيم 

تصريح صحفي 

في جريمة حرب واضحة يواصل طيران الاٍرهاب الاسرائيلي قصف المباني والمنشآت المدنية ومكاتب الصحافة والإعلام ، وتدمير العمارات السكنية. 

إن هذه الاعتداءات ستبقى شاهدة على حجم الجريمة التي ما كان لها أن تمتد وتستمر لولا تبلّد الضمائر وعجز الهيئات الدولية التي لا تحرك ساكنا في ملاحقة ومحاكمة مجرمي الحرب. 

إن المقاومة الفلسطينية لن تتخلى عن حقها في الرد على هذه الجرائم والدفاع عن أبناء شعبنا من الأطفال والرضع والنساء والشيوخ الذين تُستباح دماؤهم على يد القتلة الإرهابيين ، وستقابلها بقوة وإصرار حتى يتوقف العدوان . 

المكتب الاعلامي 
لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين
الأحد 30 شعبان 1440هـ، 2019/5/5م