الاحتلال سيفشل في تحقيق أهدافه

قيادي بـ"حماس": مستعدون لمعركة طويلة والمفاجآت ستكون أعظم

قيادة حماس
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قال القيادي في حركة حماس مشير المصري، إنّ حركته مستعدة لمعركة طويلة مع الاحتلال الإسرائيلي، مؤكداً على أنها لن تسمح له الاستفراد بأبناء الشعب الفلسطيني.

وبيّن المصري في تصريحات رصدتها "خبر"، أنّ الغرفة المشتركة قالت: إنّ الاحتلال سيفشل في تحقيق أهدافه، ولن ترضخ وإن أراد الاحتلال أن تكون معركة طويلة، مستعدون لها إلى آخر لحظة، رغم الجراح والآلاف وعقوبات السلطة. 

وقال المصري: "لكن الاحتلال سيعلن عن فشله في تحقيق أهدافه أمام استبسال المقاومة، ودعم الشعب الفلسطيني لمسيرة المقاومة والجهاد".

وأوضح أنّ المقاومة واجهت الاحتلال بكل قوة واستبسال، لافتاً إلى أنها فاجأته من خلال قدراتها العسكرية وإمكانياتها.

وتابع: "عندما تقصف المقاومة "50" صاروخاً في ثانية واحدة وتدمر وتقتل، فهذا دليل على أن المقاومة قادرة على مفاجأة الاحتلال".

وأشار إلى أن المقاومة فاجأت الاحتلال في الساعات الأولى من "المعركة" الحالية بما تملك من ترسانة عسكرية وما تملك من قدرات تدميرية وكثافة صاروخية.

واعتبر المصري، أن هذا دليل على أن المعركة، إن طالت فإن المفآجات ستكون اعظم وأكثر"، مشدداً أنه على شعبنا أن يثق بالمقاومة التي ستبقى الدرع والحصن الأمين، وستبقي غزة أسطورة في مقارعة الاحتلال.

وبيّن، أن الاحتلال بكل دباباته وتهديداته لن يخيف غزة، متابعاً: "إنّ دماء شعبنا غالية ولا يمكن ان نسمح للاحتلال بأن يستفرد بأبناء شعبنا".

ونوه إلى أنه إذا ظن الاحتلال أن كلفة الدمار، انه قادر ان يفرض على المقاومة التراجع "فهو واهم"، مبيناً أن المعركة الحالية لم تنطلق لأمور دنيوية إنما للدفاع عن الدماء التي سفكها الاحتلال يوم الجمعة.