ياسمين صبري ودينا الشربيني في منافسة شرسة مع إيمي ودنيا ومي عز الدين

بالفيديوهات: 8 مسلسلات في رمضان 2019 من بطولات نسائية

بالفيديوهات: 8 مسلسلات في رمضان 2019 من بطولات نسائية
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

 

لم تعد المسلسلات الرمضانية قاصرة على البطولات الرجالية مع محاولات بسيطة للنساء في الحفاظ على التواجد، فهذا العام، رغم انخفاض عدد المسلسلات وغياب كل من الفنانة يسرا ونيللي كريم عن التواجد، ظهرت بطولات نسائية أخرى.

تشهد المنافسة هذا العام وجود 8 مسلسلات من بطولة فنانات شابات، ومنهن من تخضن تجربة البطولة الأولى لأول مرة، تعرف عليهن:

"حكايتي"
هو أول بطولة تليفزيونية لياسمين صبري ومن المقرر عرضه عبر شاشتي dmc و MBC 4.

مسلسل "حكايتي" يشارك في بطولته أحمد حاتم ووفاء عامر وإدوارد وجمال عبد الناصر وأحمد صلاح حسني وأحمد بدير وهنادي مهنى وإسلام جمال وهبة عبد الحكيم وهو من تأليف محمد عبد المعطي ومن إخراج أحمد سمير فرج.



"مملكة الغجر"
وهو من بطولة فيفي عبده وحورية فرغلي، ويشاركهما سامح الصريطي، وأحمد كرارة، وسناء شافع، وحسام الجندي، وحازم سمير، وميار الغيطي، وعزة مجاهد، وغيرهم، من تأليف محمد الغيطى وإخراج عبد العزيز حشاد، ومن إنتاج شركة الذهب للانتاج الفني بالتعاون مع نقابة المهن السينمائية.

ومن المقرر أن تُعرض عبر قناة "النهار" و"صدى البلد" و"أوربيت" وART والتليفزيون المصري و"روتانا دراما" و"الظفرة".



"لآخر نفس"
من تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام على وإنتاج شركة "سينرجى" وبطولة ياسمين عبد العزيز وفتحي عبد الوهاب وأحمد صلاح حسنى وأحمد العوضي وإيهاب فهمي ومحمد عز وثراء جبيل وأحمد كمال وحازم إيهاب ومراد مكرم وهند عبد الحليم وهبة عبد الغنى وعواطف حلمي ومصطفى حشيش.

ومن المقرر عرضه عبر شاشة قناة "الحياة".



"زي الشمس"
وسيعرض بشكل حصري عبر شاشات MBC.

ومن بطولة دينا الشربيني وسوسن بدر وريهام عبد الغفو وأحمد السعدني وأحمد داود وأحمد مالك وسيناريو وحوار مريم نعوم، وإنتاج محمد مشيش.



"حدوتة مرة"
من بطولة غادة عبد الرازق، ومحمد شاهين، وأحمد صفوت، وعايدة رياض، وولاء الشريف، وسلمى أبو ضيف، ومايان السيد، والفنان عبد الرحمن أبو زهرة، وإنتاج طارق صيام، ومن تأليف عمرو عبد الحليم، وإخراج ياسمين أحمد

ومن المقرر عرضها حصريا عبر شاشة "النهار".



"البرنسيسة بيسة"
من بطولة مي عز الدين وبوسي ومحمد أنور وسيناريو وحوار مصطفى عمر وفاروق هاشم، ومن إخراج أكرم فريد، والإنتاج لشركة "سينرجى" لمالكها تامر مرسى.

ومن المقرر عرضه عبر شاشة "الحياة".



"سوبرميرو"
من بطولة إيمي سمير غانم وحمدي الميرغني وبيومي فؤاد ومحمد ثروت وملك قورة ومحمد محمود وأحمد سلطان، وسمير غانم، وعمر الشناوي، وسلوى عثمان، وتأليف محمد محمدي وأحمد محيي وإنتاج محمد احمد السبكي.

ومن المقرر عرضه عبر شاشة TEN.



"بدل الحدوتة 3"
من بطولة دنيا سمير غانم ويشاركها كل من شيماء سيف ومحمد سلام وبيومي فؤاد وعمرو وهبة والطفل آدم، أما الحكاية الثانية فنحن من الأصل نعرف "لهفة" كما عرفنا من الملصق الدعائي أن أحمد رزق يشاركها البطولة بالإضافة إلى سمير غانم، أما الحكاية الثالثة فضلت دنيا أن تبقى غامضة ولا نعرف اسم الشخصية أو حتى أبطال القصة.