هذه مطالبنا

الغرفة المشتركة تكشف تفاصيل جديدة حول مساعي التهدئة مع الاحتلال

الغرفة المشتركة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أصدرت الغرفة المُشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية، اليوم الإثنين، تصريحاً جديداً حول تفاهمات التهدئة مع الاحتلال الإسرائيلي.

وقالت الغرفة المُشتركة في تصريحٍ مقتضب وصل "خبر": "لن تتوقف المعركة قبل استجابة الاحتلال لمطالب شعبنا، ولن نسمح بخروج المستوطنين من الملاجئ طالما تنكرت قيادة العدو لتفاهماتها مع المقاومة".

وكشف مصدر مسؤول بالغرفة المشتركة لفصائل المقاومة الفلسطينية أنّه لم يتم حتى اللحظة التوصل لاتفاق تهدئة يقضي بوقف إطلاق النار مع الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزّة.

وأوضح المصدر في حديث خاص بوكالة "خبر" فجر اليوم الإثنين، أنّ الاحتلال يحاول التلكؤ في تطبيق تفاهمات التهدئة، مُؤكّداً على أنّ المقاومة لن تقبل بوقف إطلاق النار قبل أنّ يتم تنفيذ التفاهمات وتحقيق حياة كريمة لأبناء الشعب الفلسطيني في القطاع.

وأشار إلى أنّ الموقف الآن مرهون بالميدان، مضيفاً: "الاحتلال يُريد هدوء مقابل هدوء، وهذا الأمر لن تقبل به الغرفة المشتركة لفصائل المقاومة بالمطلق، وعلى الاحتلال أنّ يتحمل تبعات عدم تتطبيق تفاهمات كسر الحصار".

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قطاع غزّة لليوم الثالث على التوالي، وذلك عقب بدء قصف الطائرات الحربية والاستطلاع مناطق مختلفة في القطاع منذ صباح السبت، ما أدى لاستشهاد 27 مواطناً وإصابة العشرات بجراحٍ مختلفة.