مسلسل "الواد سيد الشحات" توقف تصويره لأيام وهيفاء وهبي تظهر فيه

مسلسل "الواد سيد الشحات" توقف تصويره لأيام وهيفاء وهبي تظهر فيه
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

للمرة الثانية يقدم أحمد فهمي البطولة التليفزيونية بمسلسله "الواد سيد الشحات".

ساعات قليلة تفصلنا عن بداية شهر رمضان 2019 وعرض المسلسلات، إذا كنت تنوي متابعة مسلسل "الواد سيد الشحات" يقدم لك FilFan.com بعض المعلومات عنه.

القصة
مسلسل كوميدي تدور قصته حول شاب فقير يتزوج من فتاة غنية، ويثير هذا الزواج تعجب كل المحيطين بهما، يفاجأ الشاب بأشخاص يطاردونه بسبب مبلغ 6 ملايين جنيه قام أحد أفراد عائلته بالنصب وأخذ المبلغ ويحاولون استرداده منه.

الأبطال
لأول مرة يشارك أحمد فهمي خطيبته هنا الزاهد، ليطلا معا على جمهورها ويقدمان دور الزوج والزوجة، كما استعان فهمي بالممثل محمد عبد الرحمن نجم "مسرح مصر" ليكونوا ثلاثي كوميدي.

كما يظهر في المسلسل مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف على رأسهم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي وأكرم حسني وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين وكريم يوسف وإبراهيم خطاب وإخراج أحمد الجندي وإنتاج شركة "سينرجي".

شخصيات

أوضح الإعلان الدعائي للمسلسل أن فهمي وهنا وعبد الرحمن سيتنكرون في شخصيات سبق وقدمت في أعمال سينمائية وتليفزيونة، مثلا نرى فهمي يظهر بملابس الممثل يوسف منصور في فيلمه "قبضة الهلالي" أما هنا تظهر ترتدي ملابس كالتي كانت ترتديها شيرين سيف النصر في مسلسلاتها، أما عبد الرحمن فيقول جملة "ما تيجو نشوف" التي اشتهر بها إبراهيم نصر في برنامجه "الكاميرا الخفية".

توقف التصوير
توقف تصوير المسلسل لأيام بعد وفاة الفنان محمود الجندي والد مخرج العمل، أحمد الجندي.


قنوات العرض

يعرض المسلسل عبر قناة dmc و dmc دراما، ودبي وATR حكايات.