بحر يثمّن موقف الكويت الداعم للقضية الفلسطينية

أحمد بحر
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

ثمّن النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني أحمد بحر  اليوم الخميس، لدى استقباله وفد الكويت في قافلة أميال من الابتسامات برئاسة عبد الرحمن الفيلكاوي، دور الكويت الشقيقة الأصيل تجاه نصرة قضية فلسطين، وتعزيز صمود شعبنا.

وأشاد بمواقف الكويت الأصيلة أميرا وحكومة وبرلمانا وشعبنا تجاه نصرة قضية فلسطين وتعزيز صمود أهلها، من خلال مواقف الكويت في كل المحافل الدولية، معتبرًا أن الموقف الكويتي وخاصة مجلس الأمة الداعم للقضية والرافض للتطبيع نَفَساً عروبياً إسلامياً عزّ نظيره هذه الأيام، وإسناداً سياسياً ومعنوياً كبيراً لشعبنا الفلسطيني وقضيته الوطنية في ظل الهجمة الإسرائيلية والمؤامرة العالمية التي يتعرض لها شعبنا وقضيته العادلة.

كما قدم بحر درع تكريم لرئيس مجلس الأمة الكويتي مرزوق الغانم على موافقه الشجاعة والنبيلة والاصيلة تجاه القضية الفلسطينية في جميع المحافل المحلية والدولية والدبلوماسية.

ودعا دولة الكويت الشقيقة ومجلس الأمة فيها لمزيد من الدعم والنصرة والإسناد لقضايا وشعبنا وثوابته، ولأهالي غزة المحاصرين بكل ما يملكون من وسائل وإمكانات، والعمل على تفعيل أدواتهم السياسية والدبلوماسية البرلمانية، بهدف تعزيز صمود شعبنا الذي يتعرض للحصار الظالم من الاحتلال.

بدوره، شدد الوفد الكويتي، على أن الشعب الكويتي يدعم بشدة كافة قضايا الشعب الفلسطيني ويعمل على تعزيز صموده في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.