رانيا يوسف تهنئ نسرين أمين على "زلزال" و"شقة فيصل" والأخيرة ترد: عقبال مسلسلكم

رانيا يوسف و نسرين أمين
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

هنأت الفنانة رانيا يوسف زمليتها نسرين أمين، على مسلسلي "زلزال" و"شقة فيصل" التي تشارك بهما نسرين في سباق دراما رمضان 2019.

نشرت رانيا على حسابه الرسمي على Twitter صورة للملصق الدعائي لمسلسل "شقة فيصل" الذي تتصدره الفنانة نسرين أمين، وهنأتها كاتبة: "مبروك نسرينو شقه فيصل وزلزال"
 

Nesreen Amin@NesreenAmin

حبيبتى ميرسى اوى يا أحلى رانيا عقبال ماتخلصو تصوير مسلسلكو إن شاء الله على خير 🙏🏻❤️❤️

رانيا يوسف@RaniahYousief

مبروك نسرينو شقه فيصل وزلزال 😘❤@NesreenAmin

View image on Twitter

300

Twitter Ads info and privacy

16 people are talking about this



لترد نسرين من جانبها على التويتة قائلة: "حبيبتى ميرسى أوى يا أحلى رانيا عقبال ما تخلصو تصوير مسلسلكو إن شاء الله على خير".

يذكر أن نسرين أمين يعرض لها في شهر رمضان مسلسل "زلزال" مع محمد رمضان وحلا شيحة وماجد المصري ومن تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج إبراهيم فخر، وإنتاج شركة "سينرجي" لمالكها تامر مرسي، كما يعرض لها مسلسل "شقة فيصل" الذي تم تصويره منذ سنوات، مع كريم محمود عبد العزيز، وآيتن عامر، وصلاح عبد الله، ووائل نور، ومي القاضي، وأحمد فتحي، ومصطفى أبو سريع، وثراء جبيل، من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل.

بينما خرج مسلسل رانيا يوسف "مملكة إبليس" من العرض في رمضان 2019، ويشاركها البطولة غادة عادل، وأحمد داود، وإيمان العاصي، وسلوى خطاب، وكريم قاسم، ومحمد جمعة، وخالد أنور، وأسماء جلال، ومحمود الليثي، تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى.