شاهدوا: سمية الخشاب لأحمد سعد بعد اتهامها بالسرقة: هتتحاسب على الكلام دا

سمية الخشاب
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

يبدو أن لقاء الفنان أحمد سعد مع بسمة وهبة في برنامج "شيخ الحارة" لن يمر مرور لكرام، إذ تضمن العديد من التصريحات حول زيجاته السابقة وبخاصة من الفنانة سمية الخشاب.

وخلال لقائه وجه أحمد سعد لزوجته السابقة اتهاما بسرقته وذلك بعد أن أقنعته بادخار أمواله في شراء منزل خاص به ولكنها استولت عليه في نهاية الأمر.

ولم تقف سمية الخشاب مكتوفة الأيدي بل قررت الرد على تصريحات زوجها السابق ضدها وعبر حسابها الرسمي على موقع Instagram، قالت الخشاب " بسم الله الرحمن الرحيم أحمد سعد: أنا مش هرد عليك احتراما للعلاقة الروحانية اللى كانت بينا، واللى كانت كلها حب واحترام للعيش والملح، بس هتتحاسب على الكلام ده أنت والزميلة بسمة.. أنا أكيد هرد عليكم وده من حقى لأن الساكت عن الحق شيطان أخرس".

وأضافت "ومع احترامى للجمهور والناس مش أى حاجة تتقال نصدقها، فيه كلام يتقال صدق، وفيه كلام كدب، بس الصح صح والغلط غلط، إن شاء الله هوضح ده فى رد قريبا جدا من اتهام فى حاجات أنا ماعملتهاش".

سمية

ولأول مرة، أفصح الفنان أحمد سعد عن أسباب طلاقه من الفنانة سمية الخشاب خلال الحلقة.

قال سعد "كل ما أشيع حول رفع سمية الخشاب ضدي قضية خلع غير صحيح، طلقتها غيابي دون علمها، وكيف تطلب الطلاق قبل وقوعه بستة أشهر رغم تواجدنا سويا في العراق قبل وقوع الطلاق بشهر!، وتابع: "سمية الخشاب خدعتني، عند زواجي منها أعجبت بنظامها الدقيق، وكنت أحتاج لامرأة في حياتي من هذا النوع".



وأضاف: "ليس لدي حساب بنكي، أنا من النوع الذي أحتفظ بأموالي في الدولاب، وكانت سمية تعلم بذلك، فاقترحت علي شراء منزل بدل الإيجار، وأعجبتني الفكرة كثيرا، لذلك وافقتها ودفعت المقدم، ونظرا لعدم امتلاكي لدفتر شيكات وعدم تفرغي، سجلت الشقة باسمها حتى نسهل الأمر وتتعامل هي بدفتر الشيكات الخاص بها".

واستكمل: "وبعد سداد حوالي 10 أقساط من الشقة من مالي الحر ورفضي لأي مساعدة منها، طلبت منها إعادة الشقة باسمي لأني وقتها كنت أريد اختبارها وبالفعل فتحت حساب بنكي باسمي وأصبح لدي دفتر شيكات، ولكنها رفضت! وقالت لي أنها ستدفع لي ما دفعته ولكني رفضت فأعطتني شيكا بربع الثمن فقط!".