بالصور بمساعدة الحكم الاهلي يتفوق على سموحة بهدف يتيم

تنزيل (13).jpg
حجم الخط

وكالة خبر

حصد الأهلي فوزًا جديدًا في الوقت القاتل، على حساب ضيفه سموحة السكندري (1-0)، اليوم السبت، على ملعب بتروسبورت، لحساب الجولة الـ32 من الدوري المصري الممتاز.

وسجل الأهلي هدف الفوز في الدقيقة (90+8)، عن طريق الأنجولي جيرالدو دا كوستا، وسط اعتراضات واسعة من الجهاز الفني لسموحة، بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، بدعوى زيادة الوقت المحتسب بدلًا من الضائع عن المدة المستحقة.

وبذلك، عزز المارد الأحمر صدارته للدوري، بعدما ارتفع رصيده إلى 70 نقطة، فيما تجمد سموحة عند 35 نقطة، في المركز الخامس عشر، بعد مباراة متوترة وصلت إلى الدقيقة 105.



واعتمد سموحة على الضغط المكثف في وسط الملعب، وتضييق المساحات، في بداية المباراة.

وحاول الفريق السكندري بتسديدة من نسيامبي، اصطدمت برأس ياسر إبراهيم، وضاعت بعيدا عن المرمى.

وتألق أبو جبل حارس سموحة، وأبعد تصويبة صاروخية من رمضان، ثم محاولة أخرى من أحمد فتحي.

وأضاع أزارو محاولة أهلاوية قريبة، بعد تمريرة عرضية من حسين الشحات.

ونال أحمد حمص وعمرو السولية البطاقة الصفراء، فيما تصدى أبو جبل لتصويبة معلول، وتألق رجب نبيل وأبعد عرضية حسين الشحات، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وأضاع عمرو السولية تسديدة فوق العارضة، في بداية الشوط الثاني، بينما نال أحمد صبحي ظهير الفريق السكندري إنذارا، للخشونة ضد رمضان صبحي، ووجه أزارو تسديدة بجوار القائم.



وأشرك مدرب الأهلي، مارتن لاسارتي، وليد سليمان بدلا من صالح جمعة في الدقيقة 60.

وكثف الأهلي ضغطه على دفاع سموحة، بينما شارك مروان محسن بدلا من حمدي فتحي.

ووجه وليد سليمان تسديدة قوية علت العارضة، ومرت تصويبة فتحي بجوار القائم، وأبعد محمد الشناوي تمريرة بينية.

وشارك جيرالدو بدلاً من أحمد فتحي وحصل حسين الشحات على البطاقة الصفراء وأشرك سموحة اللاعب عمرو بركات بدلاً من إيدي إيمومو في الدقيقة 86.

وتصدى أبو جبل لضربة رأس من مروان محسن، وأبعد أحمد صبحي مدافع سموحة هدفا محققا للأهلي، من على خط المرمى، ثم وجه معلول تسديدة بجوار القائم.

وتألق أبو جبل من جديد، وأبعد عرضية من وليد سليمان، قبل أن يحرز الأنجولي جيرالدو هدف الفوز في الدقيقة (90+8)، من تسديدة قوية، من داخل منطقة الجزاء.

وبعد توقف اللعب لفترة بسبب اعتراضات سموحة، ردت عارضة الأهلي تسديدة عمرو بركات، من ركلة حرة مباشرة، لينتهي اللقاء بفوز الفريق الأحمر (1-0).