بالصور سوسيداد يمزق شباك ريال مدريد ويلحق به الهزيمة رقم "11" هذا الموسم

تنزيل (11).jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تلقى ريال مدريد الهزيمة على يد مضيفه ريال سوسيداد (1-3)، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ"37" من الليجا، في معقل الأخير "أنويتا".

وسجل الأهداف لريال سوسيداد، ميكيل مورينو في الدقيقة "26"، وجوسيبا زالدوا في الدقيقة "57"، وأندير بارنتشيا في الدقيقة "67"، بينما أحرز إبراهيم دياز هدف ريال مدريد الوحيد، في الدقيقة "6".

وبهذه الهزيمة رقم "11" في الليجا هذا الموسم، تجمد رصيد ريال مدريد عند "68" نقطة في المركز الثالث، بينما رفع ريال سوسيداد رصيده إلى "50" نقطة في المركز الثامن، مستمرًا في الصراع على حصد مركز أوروبي.



وبدأ ريال مدريد المباراة بالضغط المُبكر، وبمجهود فردي مميز على الطرف الأيسر، انطلق إبراهيم دياز وراوغ الدفاع، وسدد بين قدمي رولي، حارس ريال سوسيداد، في الدقيقة 6، مسجلا هدف الميرينجي.

وجاء الرد سريعًا من أصحاب الأرض، حيث سدد ميكيل مورينو كرة قوية، تصدى لها تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد، في الدقيقة 8.

وألغى حكم المباراة هدفا لريال سوسيداد في الدقيقة 20، بداعي التسلل على أولازابال، حيث لجأ إلى تقنية الفيديو التي أثبتت صحة قراره.

ونجح ميكيل مورينو في تسجيل هدف التعادل، في الدقيقة 26، حيث استقبل تمريرة من زميله ويليان جوزيه، داخل منطقة جزاء ريال مدريد، وسدد على يسار الحارس كورتوا.

وكاد بنزيما أن يسجل الهدف الثاني لريال مدريد، في الدقيقة 32، حيث أرسل تسديدة مرت بجانب القائم الأيسر للحارس رولي.



وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لخيسوس فاييخو، مدافع ريال مدريد، بعد منعه للكرة من دخول المرمى بيده.

واحتسب الحكم ركلة جزاء لريال سوسيداد، نفذها ويليان جوزيه في الدقيقة 40، لكن تيبو كورتوا تصدى لها ببراعة.

ومع بداية الشوط الثاني، كان ريال سوسيداد الأكثر خطورة، وحاول أكثر من مرة إحراز الهدف الثاني، قبل أن ينجح زالدوا في التسجيل بكرة رأسية، في الدقيقة 57، مستغلا خطأ من مارسيلو في التغطية، وكورتوا المتقدم.

ودفع زيدان بلوكا مودريتش بدلا من إيسكو، وأعاد كاسيميرو لخط الدفاع، لتصبح طريقة اللعب (4-4-1)، لتعويض النقص العددي بعد طرد فاييخو، ثم أشرك لوكاس فاسكيز بدلا من إبراهيم دياز، وأخيرًا فينيسيوس جونيور بدلا من أسينسيو.

ونجح أندير بارنتشيا في تسجيل الهدف الثالث لريال سوسيداد، في الدقيقة 67، حيث سدد أولازابال كرة اصطدمت بالقائم الأيمن، قبل أن ترتد أمام بارنتشيا، الذي أسكنها على يمين كورتوا.

وحرمت العارضة يانوزاي لاعب ريال سوسيداد، من تسجيل الهدف الرابع، في الدقيقة 85، بينما تراجع لاعبو ريال مدريد، ولم يُظهروا أي ردة فعل، لتنتهي المباراة بهزيمتهم (3-1).