بعد 6 حلقات من "خمسة ونص".. معتصم النهار ما زال خارج اللعبة!

بعد 6 حلقات من "خمسة ونص".. معتصم النهار ما زال خارج اللعبة!
حجم الخط

دمشق - وكالة خبر

ما زال جمهور مسلسل "خمسة ونص" ينتظر الدور الذي من المقرر أن يقدمه جاد "معتصم النهار" في العمل، فبحسب الإعلانات الترويجية التي سبقت عرض المسلسل، وبحسب البوستر الخاص وترتيب الأسماء على التتر فإن النهار من المفترض أن يكون أحد أبطال العمل بالشراكة مع قصي خولي ونادين نجيم.

إلا أنه وحتى الحلقة السادسة من المسلسل التي عٌرضت يوم أمس لم تظهر أي إشارات حول وجوده كبطل في العمل، وإن كان هناك تغيير في الشخصية كشفته الحلقة السادسة، فهو الوضع الصحي لجاد حيث يكتشف المشاهد أنه مصاب بـ"شظية" في رأسه تتسبب بشعوره بالصداع بشكل مستمر، بالإضافة لطلب الطبيب منه إجراء فحص شامل.

وما زالت شخصية معتصم النهار باهتة لا تقدم أي حدث جديد، حتى إن حواراته وكلماته قليلة جدًا في العمل، ويكتفي بالصمت والمراقبة، ولا يمكن اعتباره من أبطال العمل، فجاد يشبه جميع العاملين في القصر وقد تكون مشاهدهم أطول من مشاهده حتى الآن.

وتساءل الجمهور عن ماذا سيقدم معتصم النهار في الحلقات المقبلة، وهل مرضه سيكون بداية انطلاقة دوره، فيما اعتبر البعض أن أغنية التتر "يا بتفكر يا بتحس" قد حملت تلميحًا بأن علاقة حب ستجمع نادين نجيم بمعتصم النهار، لتجد "الدكتورة بيان" نفسها حائرة بين قصي خولي "غمار الغانم" والحارس الشخصي له وصديقه "جاد" معتصم النهار.

فهل تشهد الحلقات القادمة انطلاقة دور شخصية جاد؟، وهل يقلب تواجد جاد المقاييس وينقل العمل إلى مستوى أفضل، خصوصًا أن الـ 6 حلقات الأولى لا تتحدث سوى عن علاقة الحب القوية والسريعة جدًا بين "غمار" و"بيان"، والتي اعتبرها البعض غير منطقية لسرعتها وعنفها؟.