الجهاد الإسلامي : سنرد على الاحتلال وفي الاماكن التى حرك فيها أمس القبة الحديدية

f08f3eff885e3b2bbb10babe4334bc1f
حجم الخط

 قال الناطق باسم الجهاد الاسلامي داوود شهاب ان إسرائيل تسعى إلى خلط الأوراق وإتخاذ مبررات لعدوان جديد، وان الجهاد يعرف كيف ومتى واين سيرد على الاحتلال وفي الاماكن التي حرك فيها امس القبة الحديدية.

كما وقال محمد الهندي عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين ان الاتهامات الموجه للحركة بالوقوف وراء اطلاق الصواريخ على الجليل باطلة ويقصد بها خلط الاوراق.

واضاف الهندي خلال مؤتمر صحفي عقد امام اللجنة الدولية للصليب الاحمر بغزة اليوم الجمعة تضامنا مع الاسير محمد علان " ان حركته تقاوم على ارض فلسطين".

وعرج الهندي الى القصف الاسرائيلي الذي استهدف سيارة بالقنيطرة واستهداف المجموعة التي اطلقت الصواريخ وفق الرواية الاسرائيلية، قال:" نحن نتابع الاخبار ولكن اذا ثبت صحة ذلك تعرف الحركة كيف تدافع عن ابنائها".

وتتهم اسرائيل الجهاد الاسلامي بالمسؤولية المباشرة على اطلاق الصواريخ يوم امس على الجليل وقد ردت اسرائيل اليوم على الصواريخ باستهداف سيارة مدنية بالقرب من مدينة القنيطرة السورية وقتل اربعة اشخاص.

من جهته حمل خالد البطش القيادي في حركة الجهاد الاسلامي الاحتلال الاسرائيلي مسؤولية أي تدهور على صحة الاسير محمد علان.

وحذر خالد خلال المؤتمر الاحتلال من الالتفاف والمراوغة في مطالب الاسير علان.

وقال "إنتصار الأسير علان هو إنتصار لكل العالم".

وقال البطش ان اتهام الاحتلال الاسرائيلي لحركة الجهاد باطلاق الصواريخ على الجليل يستهدف ادخال الحركة في صراعات خارج فلسطين.