بالفيديو والصور: "سوبر ميرو" تحقق حلمها كيف ستواجه عصابة "كوبرا" في نهاية الحلقة الثامنة

"سوبر ميرو" تحقق حلمها كيف ستواجه عصابة "كوبرا" في نهاية الحلقة الثامنة
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أصبحت "سوبر ميرو" بطلة شعبية حقيقية يعرفها الجميع ويثقون في قدراتها على محاربة الشر، بعدما تمكنت من ضبط الطبيب المتورط في الإتجار في الأعضاء (حمدي الوزير)، وتسليمه للشرطة.

كشفت "كوبرا" أن أفراد عصابتها يخدعونها، وأن "سوبر ميرو" لم تمت كما أخبروها، وتقرر قتل "الفاجر" لكنها تصاب بأزمة ويهرب هو وأفراد العصابة منها قبل قتلهم.

سوبر ميرو

وبعد ضبط صابة الإتجار في الأعضاء، يأخذ رئيس تحرير جريدة "الخبر الأكيد" التحقيق الصحفي الذي قدمه "ليمون"، وينشره باسمه هو وينسب لنفسه النجاح.

أما "هدهد" فيتفق مع حبيبته اليابانية على الزواج ويفاجئ أن عاداتها وتقاليدها تقول إنها هى من تتتقدم لخطبته، وهى من تدفع له المهر، بالإضافة إلى موافقتها على العيش مع والدته في بيت واحد.
سوبر ميرو

وتفاجأ "سوبر ميرو" أن هناك من ينتحل شخصيتها على مواقع التواصل الاجتماعي، فتقرر أن تنشئ حسابا رسميا لها، ومن هنا تتعرف العصابة على عنوانها وتذهب لاختطافها، في الوقت الذي كان والدها يخبرها أن "زغلول" تقدم لخطبتها.

سوبر ميرو

مسلسل "سوبر ميرو" تأليف محمد محمدي وأحمد محيي، وإخراج وليد الحلفاوي، وبطولة إيمي سمير غانم بمشاركة عدد من النجوم أبرزهم: حمدي الميرغني، وبيومي فؤاد، ومحمد ثروت، وملك قورة، ومحمد محمود، وأحمد سلطان، بالاشتراك مع النجم الكبير سمير غانم.

شاهد الحلقة الثامنة من مسلسل "سوبر ميرو"