وصفه بالضال المتبجح في تصريحاته

الجناح العسكري بـ"فتح" يشنّ هجوماً حاداً على العمادي بسبب تصريحاته الأخيرة

الجناح العسكري بـ"فتح" يشنّ هجوماً حاداً على العمادي بسبب تصريحات تمس المقاومة
حجم الخط

غزّة - وكالة خبر

أدانت كتائب الأقصى - لواء العامودي، الجناح العسكري لحركة فتح، تصريحات رئيس اللجنة القطرية لإعادة إعمار غزّة، السفير محمد العمادي، والتي قال فيها: إنّ "التصعيد الأخير في قطاع غزّة من صنيعة تنظيم ولا يرغب بها الطرفان الأساسيان".

واعتبرت الكتائب في تصريح وصل وكالة "خبر"، أنّ التصريحات التي أدلى بها العمادي، "أراد من خلالها ضرب الوحدة الوطنية وفصائل مقاومته، وذلك ضمن أسلوب يُمارسه الاحتلال الصهيو أمريكي علي طول فترة احتلاله".

وأضافت: "للأسف يأتي هذا الضال في أسلوبه وتبجحه بتصريحاته، كالذي يدس السم بالعسل"، مُؤكّدةً رفضها التمادي في هذه التصريحات، التي تمس وحدة المقاومة الفلسطينية.

وشدّدت على رفضها المساس بوحدة المقاومة التي هي الأساس لتحرير الأرض، مُشيرةً إلى أنّها لن تقبل بإهانة الشعب الفلسطيني ومقاومته، لأنّ الاحتلال هو السبب الرئيس في تجويع وحصار شعبنا، وهو السبب المطلق في هجرته وتشريده.

وختمت بيانها بالقول: إنّ "الشعب الفلسطيني المظلوم له الحق بمقاومة الاحتلال وتصفيته عسكرياً وسياسياً واقتصادياً وثقافياً"، داعيةً كافة أحرار العالم إلى الوقوف بجانب شعبنا حتى ينال حريته.

وفيما يلي نص البيان حرفياً كما وصل وكالة "خبر":

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ

بيان صادر عن

كتائب شهداء الأقصى – فلسطين لواء الشهيد القائد نضال العامودي

العمادي / تمادي بتصريحاته القذرة

يا جماهير شعبنا المرابط :

في الذكري الواحد والسبعون للنكبة وبعد مئات الالاف من الشهداء والجرحى والاسري ما زال شعبنا يقدم الغالي والنفيس من اجل فلسطين كل فلسطين.

ان التصريحات التي ادلي بها العمادي والتي اراد من خلالها ضرب الوحدة الوطنية وفصائل مقاومته لهو أسلوب يمارسه الاحتلال الصهيو أمريكي علي طول فترة احتلاله. ولكن للأسف يأتي هذا الضال في أسلوبه و تبجحه بتصريحاته كالذي يدس السم بالعسل.

ان التمادي في هذه التصريحات نرفضها بكل قوة ونؤكد بان وحدة مقاومتنا هي الأساس لتحرير الأرض ولن نقبل بإهانة شعبنا ومقاومته .

فالاحتلال هو السبب الرئيس في تجويع وحصار شعبنا الفلسطيني، وهو السبب المطلق في هجرة وتشريد ونكبة شعبنا.

ان شعبنا الفلسطيني المظلوم له الحق بمقاومة الاحتلال وتصفيته عسكريا وسياسيا واقتصاديا وثقافيا وعلي كل احرار العالم ان يقفوا بجانب شعبنا من اجل نيل حريتة .

عاشت فلسطين كل فلسطين حرة عربية ولن نتنازل عن أي شبر فيها وان موعدنا مع النصر لقريب.

وإنها لثورة حتى النصر

كتائب شهداء الأقصى – فلسطين

لواء الشهيد القائد نضال العامودي

الجناح العسكري بـ"فتح" يشنّ هجوماً حاداً على العمادي بسبب تصريحاته الأخيرة