بالفيديو نتيجة مباراتي اليوم الرابع من بطولة الراحل محمد اليازجي الرمضانية

5cdb4810ec92e.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تربع فريق اتحاد خانيونس "الطواحين" على صدارة المجموعة الأولى، بعد فوزه على نظيره الزيتون بهدفين لواحد، فيما فرض التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما نفسه على مباراة أهلي غزة مع شباب جباليا "الثوار" لحساب نفس المجموعة، ضمن مباريات دور المجموعات لبطولة المرحوم محمد اليازجي الرمضانية لخماسيات كرة القدم.

 

وتقام البطولة بتنظيم مؤسسة أمواج الإعلامية الرياضية، وبرعاية شركة "بيبسي" للمشروبات الغازية، وإشراف اتحاد كرة القدم، وتلعب في نادي المشتل الرياضي بمدينة غزة.

 

وفي التفاصيل، واصل فريق اتحاد خانيونس انتصاراته بعد أن نجح في تحقيق الفوز الثاني على التوالي على حساب الزيتون بهدفين لواحد، في مباراة شهدت طرد لاعب الزيتون طارق مسعود، ليرفع "الطواحين" رصيدهم للنقطة السادسة، فيما تجمد بقي رصيد الزيتون بدون نقاط من مباراة واحدة.

 

وسجل أهداف اتحاد خانيونس مهند المصري، وأنور عمران، فيما سجل هدف الزيتون محمد فهمي صيام، وأهدر حارس "الطواحين" عبد الرحمن النبريص ركلة جزاء صدى لها حارس الزيتون وائل بدوان ببراعة.

 

وفي نفس المجموعة، تعادل أهلي غزة مع شباب جباليا بهدفين لكل منهما، ليضيف كل فريق نقطة واحدة في رصيده، بعد أن تلقيا الهزيمة في مباراتهما الأولى.

 

وسجل أهداف الأهلي سامي الداعور، ومحمد داوود، فيما سجل "للثوار" محمد الملفوح، ونائل شاهين.

 

وأدار المباريات طاقم تحكيمي مكون من: الدولي سامح القصاص، ومحمد السدودي، ومحمود عياد.