هؤلاء يتمنى سقوطهم في فخ رامز جلال

هؤلاء يتمنى قراء FilFan.com سقوطهم في فخ رامز جلال
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تحقق برامج المقالب التي يقدمها الفنان رامز جلال سنويا في رمضان نسب مشاهدة عالية، ورغم توجيه بعض الانتقادات لما يحدث بالحلقات، يظل الجمهور متابعا لها لمشاهدة نجومه المفضلين في مواقف صعبة، ومعرفة ردود أفعالهم بعيدا عن كاميرات التصوير.

أجرى موقع FilFan.com استطلاع رأي بين متابعيه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي Facebook حول الفنان الذي يتمنون رؤيته وقع وقع فريسة لمقالب رامز جلال وكانت النتيجة كالتالي:

كان

المفاجأة أن أكثر الأسماء تكرارا، التي يريد المتابعون رؤيته مع رامز، ورؤية رد فعله بعد وقوعه ضحية لألاعيبه هو شقيقه الفنان ياسر جلال، وكيف سيتصرف بعصبيته وحدته مع شقيقه الأصغر بعد كشف المقلب.

أما باقي أكثر الأسماء تكرارا فكانت "الزعيم" عادل إمام، وتم اختيار اسمه كنوع من التحدي لرامز، هل سيتمكن من الإيقاع بالزعيم في مقالبه، وكيف يستعامل معه عند كشف الحقيقة.

والفنانة رانيا يوسف، صاحبة الشعبية الكبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، كانت أيضا أحد الأسماء التي تكررت، والتي يرغب القراء في رؤيتها في أحد مقالب رامز.

الفنان محمد رمضان أيضا كان من الأسماء التي تمنت الجماهير رؤيتها في إحدى حلقات رامز، لمشاهدة رد فعله في المواقف الصعبة التي يضع رامز ضيوفه فيها، وتجعلهم يخرجون عن شعورهم في أحيان طثيرة.

أحمد حلمي من الفنانين المحبوبين المعروف عنهم خفة الدم وسرعة البديهة، لذا كان من الأسماء التي تمنى جمهور FilFan.com رؤيتها في حلقة من حلقات رامز، لمشاهدة رد فعله.

يذكر أن رامز جلال يقدم هذا العام برنامجا بعنوان "رامز في الشلال" وتدور فكرته حول استضافة أﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، ويتم ﺗوﺻيله إﻟﻰ ﻣﻛﺎن ﻣﺎ في إحدى جزر شرق أسيا، حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ﺛم تظهر للضيف بعدما يظن أنه نجا من الغرق "غوريلا مُفترسة" تزيد من فزعه.