تعرف عليه: رقم قياسى جديد للحلقة الخامسة من GOT

تعرف عليه: رقم قياسى جديدة للحلقة الخامسة من GOT
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

نجحت الحلقة الخامسة من الموسم الثامن والأخير لمسلسل Game of thrones، فى تحقيق رقم قياسى جديد بعد أن حصدت 18.4 مليون مشاهدة لتصبح أكثر حلقة فى تاريخ العرض أكثر تحقيقاً للمشاهدات.

الحلقة الخامسة التى جاءت بعنوان The Bells نجحت فى تحطيم الرقم القياسى الذى حققته الحلقة الثالثة The Long Night من نفس الموسم التى عرضت منذ اسبوعين والتى نجحت فى تحقيق 17.8 مليون مشاهدة.

وسردت الحلقة الخامسة التى عرضت تغيرات ومفاجآت كبيرة بدأت بقتل اللورد فاريس بتهمة الخيانة والتآمر ومن ثم تدمير دفاعات الكينجيز لاندينج والكتيبة الذهبية بالتنين، والتحول الرهيب الذى شهدته شخصية دينيريس تايجريان فى الحلقة وحرقها لعشرات الآلاف من الأبرياء.

ومن المتوقع أن تحدث الكثير من المفاجآت فى الحلقة المقبلة من المسلسل المقرر عرضها يوم 19 مايو الحالى، والتى تعد آخر حلقات المسلسل الدرامى الذى بدأ عرضه فى عام 2011، ويعد من أشهر مسلسلات الخيال العلمى الدرامية، وحقق نجاحا كبيرا منذ بداية عرضه على شبكة "HBO" الأمريكية، كما حصل على العديد من الجوائز، وهو يروى قصة ملحمية بين 7 ممالك تتصارع على العرش، وهو مقتبس عن السلسلة الروائية "أغنية الجليد والنار" للكاتب جورج أر أر مارتن، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، إميليا كلارك، كيت هارينجتون، لينا هيدى، نيكولاج كوستير والدوا، بيتر دانكلينج، صوفى ترنر، مايسى ويليامز.