تنويه مهم من هيئة المتقاعدين العسكريين في قطاع غزة

رواتب المتقاعيدن
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

طالبت هيئة المتقاعدين العسكريين في قطاع غزة، اليوم السبت، المتقاعدين العسكريين بالتواصل والاستفسار مع فروع الهيئة في كافة المحافظات، وعدم الانجرار وراء الشائعات.

وأكد نبيل برزق المفوض الإعلامي للهيئة في بيان صحفي ورد "خبر" على أنّ الهيئة تهيب بكافة الاخوة والأخوات المتقاعدين العسكريين بالتواصل كل عبر محافظته للاستفسار عن أي وضع يتعلق بشؤونهم المادية او المعنوية أو الخدماتية المختلفة أو أي إجراء معامالات او اي استحقاقات”.

وقال: “ننوه مجددًا نظرًا لاجتهادات البعض الخاطئة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي في نشر الشائعات و المعلومات الغير دقيقة للمتقاعدين العسكريين مما أدى الى حالة من الإرباك لدى البعض، واستغلال أوضاعهم المالية واحتياجاتهم المادية والتلاعب بمشاعرهم وخاصة في هذه الفترة العصيبة".

 وتابع: "بإمكان المتقاعدين الاستفسار من خلال الاتصال أو التوجه إلى مقر الهيئة الرئيسي بمدينة غزة، أو إلى كافة الفروع بالمحافظات الجنوبية (رفح، خانيونس، الوسطى، الشمال)".

وأردف: “أبواب الهيئة مفتوحة للاستعلام عن استحقاق داخلي أو خارجي وفق النظام الداخلي وآلية العمل للمنتسبين للهيئة، وإلى الراغبين بالانتساب للهيئة من حقوق وواجبات”، مردفًا: “كلنا ثقة بكم وبتعاونكم معنا، بإيصال المعلومة الامينة من أجل مستقبل واحد”