سوزان نجم الدين تحصد نجاح "صولا" فى الأسرة العربية بـ"ابن أصول"

سوزان نجم الدين تحصد نجاح «صولا» فى الأسرة العربية بـ«ابن أصول»
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

حققت النجمة سوزان نجم الدين من خلال دورها صولا فى مسلسل "ابن أصول" نجاحا كبيرا لما شكله هذا الدور من مفاجأة كبيرة عند الجمهور المصرى والعربى بقبولها لدور الأم أولاً، ومن جراءة الطرح وقوة الموضوع وأهميته ثانيا، حيث قدمته نجم الدين بطريقة جديدة ومختلفة.

 

255533_0

255534_0

واستطاعت سوزان بـ"صولا" أن تدخل كل بيت يعانى من مشكلة حب التملك والغيرة القاتلة بين الأمهات وأبنائهم، حيث أكدت فى معظم لقاءاتها أن العمل سيلامس كل أسرة عربية لما يقدمه من رسائل مهمة فى موضوع التربية، والذى تعتبره نجم الدين أهم رسالة لها فى الحياة، كإنسانة وكفنانة، حسب ما ورد عن لسانها فى أحد اللقاءات المصورة.

وأكثر ما أثار الجدل ومازال مفاجئا للمتابعين عبر السوشل ميديا، هو دور الأم الذى تلعبه سوزان خاصة لصغر سنها واقترابه من سن ابنها، ورغم أن هذا المحور هو عمود فقرى وأساسى فى السياق الدرامى للأحداث إلا أن الجدل مازال قائما.

 

255535_0

وتساءل الكثيرون عن علاقة صولا بميشو، وما ستفعله فيه خلال الحلقات المقبلة، خصوصا بعد تدخلاتها فى زواجه، وتسببها فى أزمات له فى حياته، وهو الأمر الذى لم تعلق عليه بطلة العمل سوزان نجم الدين إلى الآن، وفى المقابل مازلنا ننتظر ردة فعل ميشو أيضا على علاقة سوزان برشدى الذى يقدمه فراس سعيد.

مسلسل "ابن أصول" بطولة حمادة هلال وسوزان نجم الدين وأيتن عامر وعماد رشاد وإيناس كامل ومحمد نجاتى وفراس سعيد، وتأليف أحمد محمود أبو زيد، وإنتاج سينرجى تامر مرسى، وإخراج محمد بكير.