بالصور يوفنتوس يمنح ميلان قبلة الحياة بإيقاف أتالانتا

تنزيل (5).jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تعادل يوفنتوس مع ضيفه أتالانتا، بهدف لكل منهما، امس الأحد، على ملعب أليانز ستاديوم، لحساب الجولة الـ37 من الدوري الإيطالي.

وأحرز جوسيب إيليشيش هدف أتالانتا في الدقيقة 33، وعادل ماريو ماندزوكيتش النتيجة ليوفنتوس، بالدقيقة 80.

وبتعادل الفريقين، رفع يوفنتوس (بطل الكالتشيو) رصيده إلى 90 نقطة، في صدارة الترتيب.

كما رفع أتالانتا رصيده لـ66 نقطة، في المركز الثالث، بفارق الأهداف عن إنتر ميلان (الرابع)، ومبتعدًا بنقطة واحدة عن ميلان، صاحب المركز الخامس، الذي أحيا هذا التعادل آماله في التأهل لدوري أبطال أوروبا.



وكاد كريستيانو رونالدو أن يسجل الهدف الأول ليوفنتوس، في الدقيقة الثانية من اللقاء، بعد تمريرة من إيمري تشان أمام المرمى، إلا أن "الدون" سدد الكرة فوق العارضة.

وفي الدقيقة 7، هدد فريلير مرمى يوفنتوس بتصويبة قوية، من على حدود منطقة الجزاء، بعد تمريرة من دوفان زاباتا، لولا تألق الحارس تشيزني، الذي أبعد الكرة إلى ركنية.

وعاد أتالانتا بفرصة خطيرة في الدقيقة 8، بعد ركلة ركنية استغلها جوسينس وسددها برأسية أنقذها تشيزني، لتعود إلى هاتيبور الذي صوب في القائم.

وفي الدقيقة 16، حاول مارتن دي رون، لاعب وسط أتالانتا، التسديد من الناحية اليمنى لفريقه، ليطلق كرة أرضية زاحفة مرت بجوار قائم تشيزني الأيمن.

وعاد جيانلوكا روكي، حكم اللقاء، لتقنية الفيديو، عقب لمسة يد على أحد مدافعي يوفنتوس داخل المنطقة، إلا أنه قرر استكمال اللعب، ورفض منح أتالانتا ركلة جزاء، بالدقيقة 20.



وكاد الكولومبي زاباتا أن يسجل الهدف الأول للضيوف، بالدقيقة 28، بعدما مر وتوغل إلى داخل منطقة الجزاء، ليسدد بجوار القائم الأيسر لتشيزني.

ومن ركلة ركنية في الدقيقة 33، أحرز إيليشيش هدف أتالانتا، حيث وجد نفسه وحيدًا على القائم الثاني، ليسدد بأريحية في المرمى.

ومع بداية الشوط الثاني، أجرى أليجري أول تبديلات يوفنتوس، بخروج الظهير الأيسر أليكس ساندرو، ونزول فيديريكو بيرنارديسكي، ليتحول كانسيلو كظهير أيسر، فيما عاد كوادرادو إلى الخلف كظهير أيمن.

وأمام الضغط المتواصل ليوفنتوس، كاد هاتيبور، لاعب أتالانتا، أن يسجل هدفًا بالخطأ في مرماه، بعدما حاول إبعاد عرضية كوادرادو، حيث ذهبت الكرة فوق العارضة.



وأطلق كانسيلو تصويبة قوية بالدقيقة 60، من خارج منطقة الجزاء، مرت بجوار مرمى أتالانتا.

وأنقذ البولندي تشيزني، حارس يوفنتوس، مرماه من هدف مؤكد بالدقيقة 70، بعد ركلة حرة مباشرة سددها إيليشيش من خارج المنطقة، لترتطم بالحائط ومن ثم يبعدها تشيزني بأطراف أصابعه لركنية.

وبطريقة مميزة، نجح البديل ماندزوكيتش في تعديل النتيجة ليوفنتوس، بالدقيقة 80، بعد عرضية كوادرادو التي لمسها الكرواتي بكعب القدم، لتمر بين قدمي حارس أتالانتا وتسكن الشباك.

واستمر طوفان الهجمات ليوفنتوس، وكاد بيرنارديسكي أن يسجل، عبر تصويبة أرضية من خارج المنطقة بالدقيقة 84، أبعدها الحارس جوليني لركنية.

وتلقى بيرنارديسكي البطاقة الحمراء بالدقيقة 92، إثر تدخل عنيف على موسى بارو، قبل انتهاء المباراة بالتعادل (1-1).