شاهدوا: كيف يدعم محمد إمام جميلات "هوجان"؟

شاهدوا: كيف يدعم محمد إمام جميلات "هوجان"؟
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

في بطولته التليفزيونية الثانية، قدم الممثل محمد إمام دورا مختلفا من خلال مسلسله "هوجان" الذي يشارك به في السباق الرمضاني 2019.

وكما يتلقى ردود فعل إيجابية وإشادة بأدائه، يقوم بدعم زملائه وخاصة من الجنس اللطيف، إذ تشارك أكثر من ممثلة شابة في المسلسل، لذا يحرص على دعمهن.

ومن خلال حسابه على Instagram ينشر إمام صوره مع بطلات مسلسله ويبدي إعجابه بأدائهن ويتوقع لهن النجاح في الفترة المقبلة.

مثلا مع الممثلة ميرنا نور الدين التي جسدت دور "وردة" خلال أحداث العمل، قال إنه يتابعها منذ فترة ومعجب بتمثيلها، إلى أن رآها العام الماضي في مسلسل وفاجأته لذا رشحها للمشاركة في مسلسل "هوجان".

أضاف مؤكدا أنها أبدعت بأدائها وأنها ستكون نجمة مصر القادمة.



أما أسماء أبو اليزيد نشر صورته معها ووصفها بـ"غول تمثيل" وأن لديها كاريزما نادرة، مؤكدا أنه يستمتع كثيرا بالمشاهد التي تجمعهما وأنها ستكون من أهم الممثلات في مصر.



فيما قال عن هاجر أحمد إنهم وقت التحضير للمسلسل كان هناك مسابقة لاختيار وجه جديد لتكون بطلة من بطلات المسلسل، تقدم لها 10 آلاف من الوطن العربي، وبعد تصفيتهم وصلوا إلى 50 ثم وقع الاختيار على هاجر.

قال إمام عنها إنها من أجمل الفنانات اللاتي عمل معهن وأنها تذكره بنجمات أوروبا، مشيرا إلى أنها ستكون نحمة في السنوات المقبلة.



وقبل عرض المسلسل حرص محمد إمام على توجيه رسالة خاصة للممثلة اللبنانية داليدا خليل التي قال عنها إنها كانت مناسبة للدور الذي جسدته واستمتع كثيرا بالعمل معها.



مسلسل "هوجان" يشارك في بطولته بجانب محمد إمام، كل من كريم محمود عبد العزيز، وصلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.