مرتضى يهاجم متجاهلي إنجازاته ويُبشِّر جماهير الزمالك

تنزيل (4).jpg
حجم الخط

وكالة خبر

أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، موافقة الأمن على حضور 60 ألف مشجع لملعب برج العرب بالإسكندرية، لإياب نهائي الكونفيدرالية أمام نهضة بركان المغربي، الأحد المقبل.

وانتهت مباراة الذهاب بفوز نهضة بركان (1-0).

وأضاف خلال تصريحات تليفزيونية: "سيتم طرح التذاكر بدايةً من مساء غد الثلاثاء في منافذ بيع بجامعة الدول العربية أمام بوابة الزمالك، وأمام ناديي السكة الحديد والشمس".

وواصل: "بالنسبة للإسكندرية سيكون هناك منفذي بيع أمام ناديي الأوليمبي والترام، وسأسعى لفتح منافذ بجميع محافظات مصر".

وأبدى مرتضى استياءه الشديد من علي محمد علي، المعلق الرياضي، بسبب تجاهل ذكر اسمه خلال تعليقه على مباراة الزمالك ونهضة بركان.

كما هاجم رئيس الزمالك الإعلامي إبراهيم فايق، والمحلل هيثم فاروق، بسبب عدم ذكر اسمه خلال إشادتهما بأداء الزمالك، مؤكدًا أنه صاحب الفضل الأكبر في إنجازات النادي على مستوى جميع الألعاب في السنوات الماضية.

ووجه مرتضى الشكر لوزير الداخلية على الموافقة بزيادة عدد الجماهير في لقاء نهضة بركان المغربي، كما شكر هاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة، ووزير الرياضة أشرف صبحي.

وأكد منصور أن الزمالك سيتوج بلقب الكونفيدرالية، مشيرًا إلى أنه وجه الدعوة للرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، بالإضافة لتقديم دعوات لجميع رؤساء أندية مصر بما فيهم رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب.