الجهاد الإسلامي تُعقّب على ورشة العمل الأمريكية الإسرائيلية في المنامة

الجهاد الإسلامي
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

عقّبت حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين اليوم الثلاثاء، على ورشة العمل الأمريكية الإسرائيلية المنعقدة في العاصمة البحرينية "المنامة". 

وأدان عضو المكتب السياسي لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين خالد البطش في تصريح صحفي ورد وكالة "خبر" نسخة عنه، مسار التطبيع العربي الرسمي المتمثل باستضافة دولة البحرين ورشة عمل أمريكية إسرائيلية تهدف إلى فتح الطريق أمام تطبيق صفقة القرن الأمريكية الهادفة لتصفية القضية المركزية للأمة تحت عنوان "السلام من أجل الازدهار".

واعتبر ذلك إذعاناً لقرارات الرئيس الامريكي دونالد ترامب وزمرة البيت الأبيض، مردفًا: "نجدّد تصدينا لها بكل السبل الممكنة ورفضنا لهذه المؤامرة الهادفة الى تصفية حقوق شعبنا وتقسيم الدول العربية والإسلامية على أسس طائفية وعرقية لاستدامة الصراع في المنطقة لصالح العدو".

ودعا أبناء الأمة وأبناء الشعب البحريني والخليج العربي للتصدي لمخططات تصفية فلسطين وتهويد مسرى النبي محمد صلى الله عليه وسلم وقيامة عيسى عليه السلام، مضيفًا: "فلسطين ومقدساتها لا تقايض بالأموال ولا بملء البطون أو الجيوب رغم معاناة الحصار والعقوبات على شعبنا، فهي قضية إجماع للأمة العربية والإسلامية ولا يمكن التنازل عنها".