هؤلاء النجوم يتنافسون في موسم صيف 2019

هؤلاء النجوم يتنافسون في موسم صيف 2019
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

يشهد فصل الصيف هذا العام منافسة قوية بين عدد كبير من المطربين، المقرر أن يطرحوا ألبوماتهم الغنائية من خلاله.

وتشهد القائمة عددا كبيرا من الأسماء منهم من يحرص على التواجد بشكل مستمر في الأسواق بألبوماته وبشكل شبه سنوي، ومنهم من يعود للساحة بعد غياب وصل لأكثر من 10 سنوات، ومن خلال هذا التقرير نرصد تفاصيل هذه الألبومات.

عمرو دياب
بدأ الفنان عمرو دياب تنفيذ أغاني ألبومه الجديد، استعدادا لطرحه مع بداية فصل الصيف، بعد أن تعاقد بالفعل مع إحدى شركات التسويق الرقمي لتتولى طرحه.

ومن المقرر أن يعيد عمرو دياب نفس التجربة التي اتبعها في طرح ألبومه الأخير "كل حياتي"، فسيتم الإعلان عن اسم الألبوم أولا وبعدها تبدأ عملية الطرح على عدة مراحل، لتمتد لأكثر من شهر بمعدل كل أسبوع أغنية جديدة، وبعدها يتم طرح الألبوم كاملا.

ويتعاون عمرو دياب في الألبوم الجديد حتى الآن مع كل من الشعراء نادر عبد الله أيمن بهجت قمر وتامر حسين ومع الملحنين عمرو مصطفى ومحمد يحيى وإسلام زكي ، وجميع الأغاني التي اختارها من توزيع الموزع الموسيقي أسامة الهندي.

تامر حسني
أما تامر حسني فتعاقد بالفعل مع شركة الإنتاج الخليجية "روتانا"، ويباشر حاليا تسجيل الأغاني التي سيتم طرحها في الألبوم، والمتوقع أن يتم طرحه في نهاية شهر يوليو المقبل.

ويشهد ألبوم تامر حسني الجديد تعاونه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين الجدد لم يسبق أن تعاون معهم من قبل، ليضيف شكلا جديدا على الألبوم.

رامي صبري
تعاقد الفنان رامي صبري مع شركة "نجوم ريكوردز" لتتولى إنتاج وتوزيع ألبومه الغنائي الجديد، المقرر طرحه في نهاية شهر يونيو المقبل.

يتعاون رامي صبري في الألبوم الجديد مع كل من الشعراء أمير طعيمة أحمد علي موسى وتامر حسين وعزيز الشافعي وهالة علي وهاني رجب، ومع الملحنين مديح وشادي حسن، كما لحن لنفسه العديد من الأغاني، ويتعاون مع الموزعين جلال الحمداوي وتميم وطارق توكل.

هيثم شاكر
كما يعود الفنان هيثم شاكر بألبوم غنائي جديد ينافس به في موسم الصيف أيضا، ومن المقرر أن يتم طرحه مع الاحتفال بعيد الفطر.

ويتعاون هيثم شاكر في الألبوم مع الشعراء بهاء الدين محمد وأيمن بهجت قمر أمير طعيمة ومحمد رفاعي ونادر عبد الله ومحمد عاطف ورمضان محمد ومحمد القاياتي وسلامة علي.

كما يتعاون مع الملحنين وليد سعد عمرو مصطفى وتامر علي ومحمد يحيى ومحمد النادي وشادي حسن وأحمد صلاح حسني، أما التوزيعات الموسيقية فاقتصرت على الموزعين أحمد إبراهيم وشريف مكاوي وأحمد وجيه.


محمد محيي
وبعد غياب لأكثر من 10 سنوات، يعود الفنان محمد محيي بألبوم غنائي جديد، بعد أن تعاقد مع إحدى الشركات لتتولى إنتاج وتوزيع الألبوم، وبدأ في تسجيل الأغاني، لكي يتم طرحه الألبوم بالكامل في شهر أغسطس المقبل.

ويتعاون محمد محيي في الألبوم مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وأحمد مرزوق وعنتر هلال إيهاب عبده وأشرف أمين ونور الدين حمدي ونور الدين مصطفى وهاني رجب وسلطان صلاح الشاعر الراحل رضا امين.

كما يتعاون مع الملحنين محمد رحيم ووليد سعد ومصطفى عوض وإيهاب عبد الواحد ومدين وحمادة النادي ومحمود شريف وكريم حمدي ومديح، ويضم الألبوم عدد من الأغاني من ألحان محمد محيي، فيما اقتصرت التوزيعات الموسيقية على كل من فهد ومحمد العشي ورفيق عاكف. 

مصطفى قمر
مصطفى قمر أيضا سيطرح ألبومه الجديد في فصل الصيف، بعد غياب 5 سنوات منذ طرح ألبوم "مطمن" 2014.

ويتعاون مصطفى قمر في الألبوم مع الشعراء: تامر حسين وحسن عطية ومحمد عاطف وأسامة مصطفى ونور الدين محمد وعصام حسني وسمر حسين آدم وضحى محمد علي ومحمد طه الجزار وحمادة السيد.

والملحنين محمد يحيى ومحمد النادي وتامر علي وسامح كريم وأحمد مدحت العدل وشريف بدر وجوليو وطارق نجيب ومديح وتوما.
والموزعين عادل حقي وتوما ووسام عبد المنعم وأحمد إبراهيم وطارق حسيب وزووم. 

هشام عباس
كما يعود هشام عباس بألبوم غنائي جديد بعد غياب 10 سنوات، بعد أن انتهى من إعداده مؤخرا، ومن المقرر أن يعلن عن اسمه مع حلول عيد الفطر المقبل.

ويتعاون هشام عباس في الألبوم الجديد مع الشعراء أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، وعزيز الشافعي، وشادي نور، وكيرو راجي 
ومع الملحنين عزيز الشافعي، وياسر نور، ومدين، وبلال سرور، ومعتز أمين.

ومع الموزعين توما، ووسام عبد المنعم، وهاني ربيع، وسيرجيو.

واما
كما يشارك في موسم الصيف مع هذا الكم من المطربين فريق "واما" الغنائي ، بعد أن تعاقد مؤخرا مع شركة "نجوم ريكوردز"، لتتولى إنتاج وتوزيع الألبوم الجديد الذي يتم تحضيره حاليا، والذي سيشهد عودتهم بعد غياب 5 سنوات من وقت طرح ألبوم "كان ياما كان".

ويتعاون فريق "واما" في الألبوم الجديد مع الشعراء أيمن بهجت قمر، وأمير طعيمة، ونادر عبد الله، ومحمد عاطف، وجمال الخولي، وأحمد المالكي، وهاني رجب.

فيما يتعاونون مع الملحنين خالد عز، والفنان رامي جمال، والفنان تامر عاشور، والفنان أحمد صلاح حسني، ومديح، كما لحن كل من أحمد فهمي، محمد نور أعضاء الفريق بعض الأغاني.

أما التوزيع الموسيقي فشارك فيه كل من نادر حمدي، وتوما، وإيهاب فاروق، ورامي سمير، وأمين نبيل.