الدباغ يقود هلال القدس إلى نصف نهائي كاس فلسطين

corr_132_koo_132240.jpg
حجم الخط

وكالة خبر

بلغ هلال القدس، نصف نهائي كأس فلسطين لأندية الضفة الغربية، بعد الفوز امس الأربعاء على أهلي الخليل 1-0، في ختام لقاءات الدور ربع النهائي.

وقاد النجم عدي الدباغ فريقه الهلال لبلوغ الدور نصف النهائي، عبر إحراز هدف المباراة الوحيد، ليضرب بذلك موعداً مع مركز بلاطة الذي سبق له التأهل على حساب جبل المكبر.

وجاء الشوط الأول حماسيا من الفريقين، ومع محاولات أكثر من جانب أهلي الخليل، الذي اقترب أكثر من مرة من مرمى الحارس رامي حمادة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني، اشتعل اللقاء، وضغط أهلي الخليل بحثاً عن هدف التقدم، ولاحت للفريق أولى الفرص المحققة من رأسية المدافع هيثم ديب أنقذها الحارس حمادة ببراعة شديدة.

رد الهلال جاء عبر هجمة خاطفة، وضعت عدي الدباغ في حالة انفراد حيث تمكن من التفوق على مدافع الأهلي وانفرد وسدد زاحفة في منتصف المرمى محرزاً هدف المباراة الوحيد.

اشتعل اللقاء بعد الهدف الأول، من جانب أهلي الخليل الذي اندفع لاعبوه للأمام، وتوالت الفرص المحققة بداية من عبد الله جابر من المحور الأيسر سددها قوية، وأنقذها الحارس حمادة ببراعة، وتلته عدة فرص رأسية أبرزها كرة اللاعب طارق أبوغنيمة في القائم الأيمن ورأسية ديب التي عاد الدفاع وأبعدها في آخر لحظة، لينتهي اللقاء بفوز صعب لهلال القدس على أهلي الخليل 1-0.