وصادر أسلحة

بالأسماء: الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة والقدس

حملة اعتقالات
حجم الخط

القدس المحتلة - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

في القدس المحتلة: أفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلا من: أحمد أمجد صبيح، وصقر صلاح الدين، ومحمد رمضان الخطيب، وأحمد فواد خطيب، وليث مالك صبيح، ومهدي حسن صلاح الدين، ونور مطاوع، ومحمد سلام صبيح، عقب دهم منازلهم، في بلدة حزما شمال شرق مدينة القدس المحتلة، وحولتهم إلى مراكز تابعة لها للتحقيق معهم.

وفي نابلس: أفادت المصادر، بأن قوات الاحتلال اعتقلت ممثل الكتلة الإسلامية بجامعة النجاح الوطنية في نابلس، إبراهيم شلهوب، والمتحدث باسمها أحمد درويش، وكلا من حسني العامودي، وعوني الشخشير، ومحمد حمدان.

وأضاف بأن جميع المعتقلين هم من الأسرى المحررين.وفي سلفيت: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم، المواطن أحمد نافع شقور من الزاوية غرب سلفيت.

وفي جنين: أفادت مصادر محلية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت كلًا من: الشيخ محمد رؤوف حمدان، ومصطفى أحمد العارضة، من عرابة جنوب جنين.

وفي قلقيلية: اعتقلت قوات الاحتلال، الأسير المحرر زكي ربحي رضوان من عزون شرق قلفيلية.

وفي طولكرم: اعتقلت قوات الاحتلال المواطن إبراهيم أيوب شلهوب، من دير الغصون قرب طولكرم.

وفي الخليل: أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي في بيان صدر عنه أنه صادر سلاح من "m16" ومسدس في مدينة الخليل خلال عمليات التفتيش والاعتقال.

كما واعتقل كلًا من: أمين الرجبي من مدينة الخليل، وعاطف أحمد العلامي من بيت أمر شمال الخليل، وأسيد الهريني من يطا جنوب الخليل.