امير مرتضى : سيد عيدالحفيظ يسىء للاهلي لانه خفيف

تنزيل (4).jpg
حجم الخط

وكالة خبر

أثنى أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة بنادي الزمالك المصري، على دور تركي آل الشيخ، مالك بيراميدز، ورئيس الاتحاد العربي، في دعمه بشكل شخصي، وحديثه عنه بشكل إيجابي باستمرار.
 
وقال أمير مرتضى في تصريحات تلفزيونية، إن آل الشيخ شاب ذكي، يمتلك طموحا كبيرا ويقدم مستويات رائعة في المسؤوليات الملقاة على عاتقه.
 
وأوضح أنه ليس صحيحا أن تركي آل الشيخ، يلقي أمواله أرضا أو ينفقها يمينا ويسارا دون جدوى، متمنيا فوز بيراميدز بلقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية في الموسم المقبل.
 
وقدم الشكر لآل الشيخ على دعم الزمالك بحمدي النقاز وفرجاني ساسي والمدرب السويسري كريستيان جروس.
 
 
ورد آل الشيخ عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك" بتوجيه الشكر لنجل رئيس الزمالك، بعدما نشر تصريحاته.
 
وأكد أمير، أنه يرغب في أن تكون هناك العديد من الكوادر الشابة في نادي الزمالك، مضيفا أنه صريح مع نفسه ويعرف أنه تولى منصبه الحالي لأنه نجل رئيس النادي، لافتا إلى أنه نجح في أن يقدم أوراق اعتماده للجميع.
 
وكشف أن حازم إمام، عضو الاتحاد المصري، كان من أكثر الذين دعموه، سواء بالاتصال به أو عن طريق الرسائل.
 
وتحدث أمير، عن مدير الكرة في الأهلي سيد عبد الحفيظ، مؤكدا أنه كان لاعبا جيدا لكنه لم يصل لمستوى نماذج مشرفة في الأهلي مثل عامد متعب ومحمد أبوتريكة ومحمد بركات وسيد معوض ووائل جمعة وحسام غالي.
 
وقال: "ما يقوم به يسيء للأهلي، وما يقوم به يأتي لكسب تعاطف الجماهير باستفزاز الزمالك وللأسف هو شخص خفيف".
 
وأكد أن كريستيان جروس مدرب ذكي يعرف ما يريد ويتجه إلي مكان محدد ليحصل على بطولات ليزيد سعره، ويستطيع قيادة فريق آخر براتب أعلى مثل أي لاعب يفكر بهذه الطريقة وهو أمر لا يعيبه. 
 
وشدد على أن ساسي مستمر مع الزمالك، وكذلك محمود كهربا، مضيفا أنه سيعقد جلسة مع الأخير عقب نهاية الموسم، إما لتجديد عقده لو أراد البقاء أو مناقشة العروض إذا فضل الرحيل.
 
وواصل: "عبد الله جمعة وكهربا ويوسف أوباما، يستحقون التواجد في المنتخب الأول لما يقدموه هذا الموسم".
 
وختم: "لم نضم عبد الله السعيد في يناير لأن وجوده في الفريق بمنتصف الموسم غير مجدي، وإذا كان التعاقد معه في صالح الفريق فسنتفاوض مع بيراميدز بشأنه".