بالصور القوات الأمنية تضبط 13 كغم مواد مخدرة بالخليل

مخدر
حجم الخط

الخليل - وكالة خبر

ضبطت كلًا من الشرطة الفلسطينية وجهاز الاستخبارات العسكرية والأمن الوطني، اليوم الخميس، حوالي 13 كغم من مادة يشتبه أن تكون القنب الهندي المهجن " الهايدرو " بمنزل تاجر مخدرات بمدينة يطا جنوب الخليل، جنوب الضفة الغربية المحتلة.

وأفاد المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، بأنه وبعد ورود معلومات لدى جهاز الاستخبارات العسكرية وإدارة مكافحه المخدرات في شرطة محافظة الخليل تفيد بوجود مواد مخدرة لدى بعض الأشخاص في مدينة يطا جنوب الخليل، وبعد الرصد والبحث والتحري في هذه المعلومات والتأكد بوجودها تم استصدار إذن تفتيش من النيابة العامة والتوجه للمكان ومداهمة عده مواقع من قبل شرطه مكافحة المخدرات وجهاز الاستخبارات العسكرية ومساندة قوة مشتركة من الشرطة الخاصة والأمن الوطني.

وأضاف ارزيقات، أنه وأثناء تفتيش منزل أحد تجار المخدرات تم ضبط 13 كغم تقريبا من ماده يشتبه أنها القنب الهندي المهجن (الهايدرو) مجزئة على عدة أوزان ومجهزة للاتجار بها.

كما وأشار، إلى وجود عدد من أكياس بذور أشتال ماده القنب الهندي المهجن وضبط 50 شتلة يشتبه أنها أشتال القنب الهندي تتراوح أطولها مابين 10سم إلى 100 سم مزروعة في قوارير بجوار المنزل في المنطقة .

وأكد ارزيقات، على أن العمل ما زال مستمرا لإحضار التاجر الذي لاذا بالفرار قبل وصول القوة للمكان، كما تم التحفظ على المواد لحين استكمال الإجراءات وإحالة القضية للنيابة العامة.

مخدر4.jpg
مخدر3.jpg
مخدر2.jpg