"سنوجه مئات الملايين من الرسائل"

كتائب القسام تُجدّد دعوتها لدعم المقاومة بعملة البيتكوين

بتكوين القسام
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

جدّدت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الإثنين، دعوتها لدعم المقاومة الفلسطينية بالعملة الرقمية "البيتكوين".

وقال الناطق باسم كتائب القسام أبو عبيدة في تغريدات عبر حسابه في موقع "تويتر": "سنبدأ اليوم بإرسال مئات الملايين من الرسائل الموجهة من كتائب القسام لهواتف الملايين من أبناء أمتنا العربية والإسلامية وأحرار العالم بثمان لغات مختلفة وهي رسائل موثوقة وصحيحة وتهدف إلى تسهيل عملية دعم المقاومة والجهاد معها بالمال"، داعياً  للتعامل مع هذه الرسائل وترويجها ونشرها.

وأضاف: "نتقدم بالشكر والتحية لجماهير أمتنا التي استجابت ولا تزال لندائنا بدعم المقاومة بالعملة الرقمية إسنادًا لمعركتنا المفتوحة مع عدو الأمة الأول".

وتابع أبو عبيدة: "نهنئ شعبنا وأمتنا العربية والإسلامية بعيد الفطر المبارك الذي يحل وسط هجمة صهيونية همجية على الأقصى قبلة المسلمين الأولى، أعاده الله علينا وقد تحررت بلادنا وأقصانا من رجس المحتلين".

وكانت كتائب القسام قد أطلقت في 29 يناير 2019،  دعوة إلى محبي المقاومة والقضية الفلسطينية بدعم المقاومة مالياً من خلال عملة الـ"بيتكوين".

يُذكر أنّ عملة "بيتكوين" وبالإنجليزية: "Bitcoin"، هي نظام دفع عالمي يمكن مقارنتها بالعملات الأخرى مثل الدولار أو اليورو، لكن مع عدة فوارق أساسية، من أبرزها أنّ هذه العملة إلكترونية بشكل كامل، ويتم تداولها عبر الإنترنت فقط من دون وجود فيزيائي لها".