هل قاد مرتضى منصور الزمالك فنيًا أمام حرس الحدود؟

تنزيل (7).jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تعادل جديد للزمالك أمام مباراة حرس الحدود، يقلل من حظوظه في حصد لقب الدوري، بعد أن أصبح مطالبًا بالفوز في المباريات الثلاث المتبقية مع الجونة والإسماعيلي والأهلي.

ولعب الزمالك مباراة سيئة أمام حرس الحدود مقارنة بلقاء الإنتاج الماضية، والتي تعادل فيها الزمالك تحت قيادة المدرب السويسري كريستيان جروس.

وظهر الزمالك بشكل مغاير تماما عن المستوى المعروف للفريق، بعد مشاركة عناصر جديدة وضم لاعبين طالما طلب مرتضى منصور رئيس الزمالك مشاركتهم ليثير الشكوك حول خضوع خالد جلال لطلبات رئيس النادي في العديد من الأمور الفنية.



قائمة الفريق

البداية كانت من قائمة الفريق والتي قرر من خلالها خالد جلال ضم أحمد مدبولي للقائمة المسافر إلى الإسكندرية لمواجهة حرس الحدود، رغم استبعاده من القائمة النهائية، إلى جانب ضم محمد حسن ومحمد عنتر لولا إصابة الأخير وطلب استبعاده.



التشكيل

يعد تشكيل الزمالك أمام الحرس أبرز الأمور التي توضح تدخل مرتضى منصور، بداية من مشاركة محمد حسن، الذي لم يشارك إلا لدقائق في مباراة منية سمنود في كأس مصر على مدار الموسم، وكذلك بهاء مجدي الذي شارك على حساب عبد الله جمعة قبل استبداله، وعدم مشاركة إبراهيم حسن أساسيا لانتقاد منصور له.

رأسا حربة

خوض الزمالك المباراة برأسي حربة أكبر دليل على تدخل مرتضى منصور رئيس الزمالك، والذي دائما ما ينادي مع أي مدير فني بضرورة اللعب برأسي حربة، لامتلاك الفريق لاعبين على أعلى مستوى حسب تصريحات رئيس النادي المتكررة.



استبعاد أوباما

خروج أوباما من القائمة أكبر دليل على تدخل مرتضى منصور فنيًا، حيث طالب عقب مباراة الإنتاج وتحديدا عقب الشوط الأول من اللقاء، بتبديل محمد إبراهيم وأوباما وإبراهيم حسن، ونفذ جلال لمنصور ما أراد فمحمد إبراهيم موقوف للإنذار الثالث وأوباما وحسن لم يدخلا القائمة من الأساس.