شاهد:"الممر" ثاني لقاء بين عز وهند صبري.. تعرّف على الفيلم الأول

احمد  عز وهند صبري
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

بدأ عرض فيلم "الممر" للفنان أحمد عز في جميع دور العرض، بالتزامن مع بدء موسم عيد الفطر المبارك، والذي يشاركه بطولته كل من إياد نصار، وأحمد رزق، ومحمد فراج، وأحمد فلوكس، وأسماء أبو اليزيد، ومن إخراج شريف عرفة.

تظهر الفنانة هند صبري كضيفة شرف في الفيلم، وتُعد هذه المشاركة هي اللقاء الفني الثاني بين عز وهند، وذلك بعد 18 عامًا من فيلم "مذكرات مراهقة"، الذي تشاركا بطولته عام 2001، وكان أول تجربة لـ"هند" في السينما المصرية، وأيضًا أول بطولة سينمائية لـ"عز".

فيلم "مذكرات مراهقة" أنتج عام 2001، قصة وإخراج إيناس الدغيدي، وسيناريو وحوار عبد الحي أديب، من بطولة أحمد عز وهند صبري وشمس ومحمد رجب وإنعام الجريتلي وسيف عبد الرحمن وسلوى محمد علي. تدور أحداث الفيلم حول جميلة، التي تتخيل صورة مثالية لفتى أحلامها على أنه أنطونيو، الذي أحب ملكة مصر كليوباترا، متخيلة أيضا أنها هي تلك الملكة، يتصادف وتلتقي به أثناء رحلة مدرسية الأقصر للأقصر.

مذكرات مراهقة

يُذكر أن فيلم "الممر" من بطولة أحمد عز وإياد نصار، وأحمد رزق، ومحمد فراج، وأحمد فلوكس، وأسماء أبو اليزيد، وتأليف أمير طعيمة، وإخراج شريف عرفة. وتدور أحداثه حول بطولات قوات الصاعقة المصرية خلال حرب الاستنزاف ضد إسرائيل، وعلى رأسهم قائد المجموعة 39 قتال الشهيد إبراهيم الرفاعي، حيث يستعرض الفيلم بطولات الجيش المصري في فترة من أصعب فترات التاريخ المصري إبان حرب الاستنزاف.