برشلونة يرفض شروط "ميسي اليابان"

تنزيل (4).jpg
حجم الخط

وكالة خبر

قرر فريق برشلونة الإسباني التخلي عن فكرة إعادة اللاعب الياباني الشاب تاكيفوسا كوبو لصفوفه، بسبب طلبات الأخير المالية والإدارية التي لم يتقبلها الفريق الإسباني.

وكشفت الصحيفة الإسبانية (موندو ديبورتيفو)، أن وكيل أعمال الياباني الموهوب كوبو، 18 عامًا، اشترط على برشلونة عقداً لمدة 5 سنوات بمبلغ مليون يورو، مع وجوب انتقاله لفريق برشلونة الأول بدلاً من الفريق الرديف.

وكان كوبو، المعروف في بلاده بلقب "ميسي اليابان"، قد برزت موهبته لأول مرة في أكاديمية برشلونة بعد أن قدم إليها في منتصف 2011 قادمًا من فريق كاواساكي فرونتال الياباني، قبل أن يضطر على العودة إلى دياره في منتصف 2015، بسبب عقوبات الفيفا على برشلونة لتعاقده مع لاعبين تحت سن 18.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن "ميسي اليابان" تلقى بالفعل اهتمام بعض الأندية الكبرى في أوروبا كريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، قبل أن تضيف الصحيفة البريطانية "ذا صن" اسم فريق مانشستر سيتي في سباق التعاقد مع موهوب اليابان.

يذكر أن كوبو سيشارك مع منتخب بلاده في منافسات كأس كوبا أمريكا 2019 في البرازيل، حيث سيتواجد في المجموعة الثالثة مع منتخبات تشيلي والإكوادور والأوروجواي.