هذا ما قاله اشتية خلال تفقده قاعات امتحان الثانوية العامة برام الله!

محمد اشتيه
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

أجرى رئيس الوزراء محمد اشتية، اليوم السبت، جولةتفقدية لقاعات امتحان الثانوية العامة "الإنجاز"، في مدرستي ذكور شهداء سلواد الثانوية، وبنات سلواد الثانوية شرق مدينة رام الله.

ورافق رئيس الوزراء في الجولة وزير التربية والتعليم مروان عورتاني، ومحافظ رام الله والبيرة ليلى غنام.

وقال اشتيه، إنّه وبتوجيهات من الرئيس محمود عباس نتفقد قاعات الامتحان، لضمان سير العملية على أكمل وجه، مؤكداً على أن الأمن يبذل كل الجهود لتأمين قاعات الامتحان في مختلف المحافظات.

وأضاف أن وزارة التربية تدير هذا المشهد الوطني بشكل رائع، ونتمنى تحقيق نتائج مميزة هذا العام لكافة الطلبة المتقدمين، مشيرا الى ان بلدة سلواد تمثل حالة نضالية، اضافة الى ان قاعات الامتحان فيها تشمل طلابا من قرى عديدة.

من جانبه، قال وكيل وزارة التربية والتعليم بصري صالح، إنّ الوزارة أنجزت كافة الترتيبات الضرورية الخاصة لعقد امتحان الثانية العامة "الإنجاز".

وأضاف: ان هناك جهودا كبيرة بذلت من قبل الوزارة وطواقمها وكل من له علاقة بالأمر لإتمام الامور كما يجب، حيث يعمل نحو "15" موظفا لضمان نجاح امتحانات الثانوية العامة.

ولفت صالح إلى أن هناك "468" قاعة في الضفة الغربية، و"180" قاعة في قطاع غزة، وأربع قاعات في كل من قطر، ورومانيا، وبلغاريا، وتركيا، و35 قاعة في مدينة القدس.

يذكر إلى أن "76130" طالباً وطالبة توجهوا اليوم، لتأدية امتحان الثانوية العامة "الإنجاز" في كافة محافظات الوطن.