تصفيات كاس الامم الاوروبية

بالصور: المنتخب الالماني يحقق انتصاره الثاني امام بيلاروسيا

تنزيل (9).jpg
حجم الخط

وكالة خبر

حقق المنتخب الألماني، الانتصار الثاني له في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2020) وتغلب على مضيفه منتخب بيلاروسيا 2 ـ 0، امس السبت، ضمن منافسات المجموعة الثالثة التي شهدت اليوم أيضا فوز أيرلندا الشمالية على إستونيا 2 ـ 1.

وحقق المنتخب الألماني الفوز الثاني، في ثاني مباراة له في المجموعة ليرفع رصيده إلى 6 نقاط في المركز الثاني بفارق 3 نقاط خلف المنتخب الأيرلندي الشمالي، بينما ظلت بيلاروسيا بدون رصيد من النقاط بعد أن مني بالهزيمة الثالثة.

وافتتح ليروي ساني التسجيل للمنتخب الألماني في الدقيقة 13، ثم أضاف زميله ماركو رويس، الهدف الثاني في الدقيقة 62.

وحقق المنتخب الألماني الفوز في مباراة اليوم في غياب مديره الفني يواخيم لوف، الذي لم يسافر إلى بيلاروسيا بناء على نصيحة من طبيبه.

وفجر المدرب المساعد ماركوس سورج، الذي أناب عن لوف في قيادة المنتخب الألماني في مباراة اليوم، مفاجأة قبيل المباراة عندما أعلن عن إشراك جوناثان تاه لاعب باير ليفركوزن في الدفاع، ولوكاس كلوسترمان لاعب لايبزيج في خط الوسط.

لكن المنتخب الألماني أدى بشكل جيد وأظهر تماسكا في غياب مديره الفني لوف، الذي يتولى تدريب الفريق منذ 13 عاما.

وواصل منتخب أيرلندا الشمالية انطلاقته القوية في التصفيات وتغلب على مضيفه منتخب إستونيا 2 ـ 1 في وقت سابق اليوم.

وحقق منتخب أيرلندا الشمالية الانتصار الثالث على التوالي ليتربع على صدارة المجموعة برصيد 9 نقاط بينما ظل منتخب إستونيا بدون رصيد من النقاط بعد أن مني بالهزيمة الثانية في ثاني مباراة له.

وافتتح كونستانتين فاسيليفا التسجيل لإستونيا في الدقيقة 25 ثم حسم منتخب أيرلندا الشمالية المباراة لصالحه بهدفين سجلهما كونور واشنطون وجوش ماجينيس في الدقيقتين 77 و80.