تعرفوا: على السبب منع ممثلة كويتية من العمل في السعودية

منى شداد
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلن عبد الله مخارش المشرف على الفعاليات الفنية في المملكة العربية السعودية، تعليق أي نشاط فني للممثلة الكويتية منى شداد في المملكة، ومنع ظهورها في أي قنوات تلفزيونية وإذاعية سعودية.

وكتب مخارش، عبر حسابه الرسمي على Twitter: "تم تعليق أي نشاط فني لمنى شداد في المملكة العربية السعودية من قبل الهيئة العامة للترفيه، ومنع ظهورها في أي من قنواتنا التلفزيونية والإذاعية".
 

Embedded video

عبدالله مخارش@makharesh

تم تعليق اي نشاط فني لمنى شداد في المملكة العربية السعودية من قبل الهيئة العامة للترفيه، ومنع ظهورها في اي من قنواتنا التلفزيونية والاذاعية.. 🇸🇦🇸🇦

1,188

2,331 people are talking about this

Twitter Ads info and privacy



وتابع المشرف على الفعاليات الفنية في المملكة العربية السعودية: "كفاية استهتار فينا، فتحنا لكم قنواتنا ومنابرنا وبيوتنا، لا تستغلوا طيبتنا وكرمنا، نحن لا نمن على أحد، لكن وقت الجد إحنا شعب قوى ولن نسكت على من يسىء لولاة أمرنا وبلادنا".

عبدالله مخارش@makharesh

كفاية استهتار فينا فتحنالكم قنواتنا ومنابرنا وبيوتنا لاتستغلوا طيبتنا وكرمنا .. نحن لانمن على احد، لكن وقت الجد احنا شعب قوي ولن نسكت على من يسىء لولاة امرنا وبلادنا ...
🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦🇸🇦

142

Twitter Ads info and privacy

162 people are talking about this



يأتي هذا القرار عقب تداول مقطع فيديو للفنانة الكويتية على مواقع التواصل الاجتماعي، تمدح فيه دولة قطر وحكّامها، مرتدية ملابس مرسوم عليها صورة أمير قطر، مؤكدةً أنها لم تتلق أموالًا من أحد لتقول هذا الكلام، بقولها: "أنا بحب أهل قطر كلهم والخليج كلهم لكن قطر لها مكانة خاصة من البداية، وتميم المجد تميم بن حمد أبونا حبيبنا، وأمنا الشيخة موزة حبيبتنا".

يُذكر أن منى شداد كانت آخر أعمالها قد عرضت خلال شهر رمضان الماضي وهو مسلسل "هلي وناسي"، وهو إنتاج قطري، وبمشاركة كل من غازي حسين وصلاح الملا وحسن إبراهيم وغيرهم من الفنانين، إخراج سامر جبر وتأليف وداد الكواري.