بالصورة: أيمن زيدان وكندا حنا يدافعان عن "أمل عرفة" وآخرون يطالبونها بالابتعاد عن الانفعال غير المدروس

أيمن زيدان وكندا حنا و أمل عرفة
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

بعد العديد من الشائعات وبين الأخذ والرد، وبعد الهجوم الذي تعرّضت له أمل عرفة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعد اعتذارها عن إحدى لوحات مسلسل "كونتاك"، وغيرها من الشائعات التي تم نفيها حول منعها من الظهور الإعلامي في سوريا، انتشرت أنباء عن اعتزال الفنانة بعدما ضاقت ذرعًا بكل ما يُكتب عنها، نتيجة شعورها باليأس من الحالة العامة التي تعترض أي فنان إن أخطأ في التعبير.

وبرغم نشرها توضيحًا عن سبب اعتذارها عن تصوير إحدى لوحات "كونتاك"، مؤكدة أنها تقف إلى صف الدولة السورية، غير أن الهجوم لم يهدأ.

هذا الأمر دفع الفنان أيمن زيدان إلى دعم زميلته أمل عرفة عبر صفحته على "فيسبوك"، مؤكدًا أن كل ما تعرّضت له لن يغير حقيقة أنها واحدة من أهم ممثلات جيلها، وأن موهبتها النادرة لا يمكن لها أن تُهزم بسبب الجحود الذي أضحى قدر المبدعين في ظل الذائقة السائدة بحسب تعبيره.

وفي السياق ذاته؛ نشرت النجمة كندا حنا عبر صفحتها بفيسبوك أيضًا، أن أمل عرفة هي الأمل الباقي والمزهر من سنين، مشددة على أنها تعيش في الأذهان بذكريات فن لا يمكن أن ننساها، أو ينساها الجمهور، وهي تمضي بمستقبلها على أمل لفن راقٍ، مطالبة إياها أن تبقى ابتسامتها لترسم خطاها وأيامها المقبلة.

كما تفاعل عدد من الفنانين والإعلاميين مع تعليق الفنان زيدان، وكندا حنا، مؤكدين على دعم أمل عرفة.

بينما اتجه البعض من رواد مواقع التواصل الاجتماعي والإعلاميين، إلى مطالبة أمل عرفة بإدارة حضورها على مواقع التواصل الاجتماعي، والابتعاد عن الانفعال غير المدروس لتجنب الوقوع في مثل هذه الحالات "الاتهامية".

يشار إلى أن عرفة التي أغلقت حسابها على فيسبوك، حضرت في الموسم الدرامي الفائت عبر مسلسل "كونتاك" بشخصية "انتصار الجزراوي".