والجيش يُعقب

محدث طائرات الاحتلال تشنّ غارات على أهداف في غزّة

طائرات الاحتلال تشنّ غارات على أهداف في غزّة
حجم الخط

غزّة - وكالة خبر

شنّت طائرات الاحتلال "الإسرائيلي" في ساعة مبكرة من فجر اليوم الجمعة، غارات استهدفت مواقع تتبع المقاومة الفلسطينية في غزّة، وذلك بزعم الرد على صاروخ أُطلق من غزّة وسقط في "سديروت" ما أدى لحدوث أضرار في المكان.

وأفاد مراسل وكالة "خبر" باستهداف طائرات الاحتلال موقع "تونس" التابع للمقاومة الفلسطينية شرقي مدينة غزّة، مُؤكّداً على أنّ الاستهداف لم يسفر عن وقوع إصابات أو أضرار.

وبيّن أنّ مدفعية الاحتلال المتمركزة شرق رفح أطلقت قذيفتين صوب أرض زراعية فارغة، بالإضافة إلى استهداف الطائرات الإسرائيلية الميناء الجديد بخانيونس جنوب قطاع غزّة، دون أنّ يُسفر ذلك عن وقوع إصابات، باستثناء بعض الأضرار في أملاك المواطنين.

فيما قال الناطق باسم جيش الاحتلال: إنّ "الطائرات المقاتلة التابعة لسلاح الجو الإسرائيلي تقصف الآن أهدافاً في قطاع غزةـ بعد إطلاق صاروخ من شمال القطاع باتجاه مدينة سديروت".

وكانت القناة العبرية السابعة قد زعمت مساء الخميس، إصابة مبنى بمستوطنة "سديروت" في غلاف غزّة، جراء صاروخ أٌطلق من قطاع غزة، دون أنّ يُسفر ذلك عن وقوع إصابات.

يُشار إلى أنّ القناة "13" العبرية، كانت قد قالت مساء الخميس، إنّ "الجيش الإسرائيلي سيرد بقوة أكبر من الليلة الماضية، على إطلاق صاروخ من قطاع غزّة صوب سديروت.