حماس تعقب على مشاركة مستوطنين بحفل زفاف في رام الله

حماس
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

عقبت حركة حماس، اليوم الجمعة، على مشاركة مستوطنين في حفل زفاف لنجل رئيس المجلس القروي راضي ناصر، في دير قديس غرب مدينة  رام الله.

وقال القيادي بحماس عبد الرحمن شديد في بيانٍ له، إن "هذه الفعل حالة شاذة عن وعي الشعب الفلسطيني، ولا يعبر عن أصالة شعبنا وتضحياته العظيمة التي يبذلها في سبيل تحرير أرضه".

وفيما يلي نص البيان كما وصل "خبر"..

بسم الله الرحمن الرحيم

تصريح صحفي

تعقيبًا على مشاركة عدد من المستوطنين في عرس دير قديس غرب مدينة رام الله، صرح القيادي في حركة حماس عبد الرحمن شديد بما يلي:

إننا إذ نستنكر بشدة السماح بمشاركة عدد من المستوطنين في عرس دير قديس، لنؤكد على أن هذا الفعل هو حالة شاذة عن وعي شعبنا بضرورة مقاومة الاحتلال، كما لا يعبر عن أصالة شعبنا الفلسطيني وتضحياته العظيمة التي يبذلها في سبيل تحرير أرضه.

ونؤكد على أن هذه المظاهر التي تشمل الاحتفاء بالاحتلال ومستوطنيه المجرمين، أو ما تنتهجه السلطة من تنسيق الأمني، أو ما يدور من تطبيع عربي رسمي معه، لن يعطي شرعية للاحتلال على أرضنا، وسيبقى شعبنا على وعيه ونهج شهدائه وجرحاه وأسراه في مقاومة هذا الاحتلال وتجريمه.

ندعو لمحاسبة المسؤولين عن هذه المشاركة الآثمة، ومقاطعتهم اجتماعياً، والتنديد بفعلهم وكل ما يمت لهذه الأعمال غير الوطنية بصلة.

عبد الرحمن شديد

القيادي في حركة حماس

الجمعة ١٠ شوال ١٤٤٠هـ

الموافق ١٤ يونيو ٢٠١٩م