منذ فجر اليوم

بالأسماء: الاحتلال يشن حملة اعتقالات ومداهمات بالضفة والقدس

اعتقالات ومداهمنات
حجم الخط

الضفة المحتلة - وكالة خبر

شنّت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأربعاء، حملة اعتقالات ومداهمات في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية ومدينة القدس المحتلتين.

ففي رام الله، أفادت مصادر محلية، بأن عمليات دهم واسعة جرت في مخيم الجلزون برام الله، طالت 8 منازل تم خلالها اعتقال الشاب حسين عركوش والشاب حسين زيد، وتم إطلاق سراح الطفل عبدالله الدويك بعد اعتقاله لعدة ساعات، و تسليمه بلاغاً لمراجعة مخابراتها .

وفي كفر نعمة قضاء رام الله اعتقل الاحتلال كلاً من: الأسير المُحرَر سيف عبدة، محمد محمود اشتية، وشابًا آخر من منازلهم بعد دهم البلدة.

وفي بيت لحم، اعتقل الاحتلال الشاب نصار ماجد طقاطقة من منزله في بلدة بيت فجار جنوباً، والشاب براء شكارنة على حاجز الكونتينر شرقاً.

وفي الخليل، داهم جنود الاحتلال عدة منازل وتسبب بخراب بداخلها في منطقتي "الكراج ودير الهوى" في مدينة يطا جنوباً، وتم اعتقال الشاب عاصم عماد التوايهة من منزله في مدينة حلحول شمالاً.

وفي طولكرم، داهمت قوة عسكرية إسرائيلية منزل الأسير ربحي عمارة في مخيم طولكرم شمالًا، وأحدثت خرابًا في الممتلكات وصادرت ما وجدته من مال عائلي.

وبيّنت مصادر محلية، أن جنود الاحتلال تعمدوا تخريب ممتلكات المنزل خلال التفتيش، فيما حققوا ميدانياً مع زوجته وفتشوا المنزل وصادروا ما وجدوه من أموال عائلية داخل المنزل.

وفي القدس المحتلة، جرى اعتقال الطفليْن محمد أمجد عطية وآدم سامي محمود من قرية العيساوية.

وتشن قوات الاحتلال الإسرائيلي بكشل يومي حملات اعتقالات ومداهمات تطال عشرات المواطنين والمنازل في الضفة الغربية والقدس المحتلتين.