بالأسماء: الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات بالضفة والقدس

حملة اعتقالات
حجم الخط

القدس المحتلة - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الأحد، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

في بيت لحم: أفادت مصادر أمنية، بأن الاعتقالات جرت في منطقتي جبل الموالح وشارع الصف بمدينة بيت لحم، حيث تم اعتقال كل من:  تامر ناصر عواد (17 عاما)، ومصطفى موسى حجازي (17 عاما)، ويزن عطا الهريمي (17 عاما)، بعد دهم منازل ذويهم، وتفتيشها.

فيما اعتقلت قوات الاحتلال الفتى رياض طلال العمور (15 عاما) من بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، بعد دهم منزل والده وتفتيشه. علما أن والده تم اعتقاله مساء أمس على حاجز الكونتينر أثناء عودته من عمله.

وفي القدس المحتلة: اعتقلت قوات الاحتلال، فجر اليوم، 10 مواطنين على الأقل، من القدس، 7 منهم من بلدة العيسوية وسط القدس، و3 من القدس القديمة.

وعرف من بين المعتقلين: حسام عليان، وعبد القادر داري، وأكرم مصطفى، ومجد بشير أحمد، ونور الدين محيسن، ومحمد رأفت داري، وأيوب أبو الحمص وجميعهم من بلدة العيسوية.

كما اعتقلت قوات الاحتلال من شارع الواد في البلدة القديمة: عبادة نجيب، ومحمود نجيب، وإبراهيم أبو اسنينة.

وفي الخليل: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأحد، مواطنا، وشددت من إجراءاتها على الحواجز العسكرية في محيط محافظة الخليل.

وقالت مصادر أمنية، إن قوات الاحتلال داهمت منازل المواطنين في يطا جنوبا، واعتقلت فراس فارس سليم مغنم (40 عاما)، واقتحمت منزل الأسير المحرر سليم محمد سليم مغنى، وفتشته وعاثت فيها فسادا، كما اقتحمت منزل المواطن محمد خليل أبو شاكر في بلدة يطا.

وأضافت، أن قوات الاحتلال اقتحمت حارة أبو سنينة في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل، ونصبت عدة حواجز على مدخل الخليل الشمالي- جسر حلحول، ومفرق خرسا جنوب الخليل، وأوقفت مركبات المواطنين ودققت في بطاقاتهم الشخصية.

وفي جنين: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاحد، أسيرا محررا من اليامون غرب جنين  .

وأفاد شهود عيان، بأن قوات الاحتلال اقتحمت منزل الأسير المحرر رائد صلاح أبو الحسن وفتشته وعبثت بمحتوياته، قبل ان تعتقله.