كاس العالم للسيدات

بالصور ألمانيا تُقصي نيجيريا من مونديال السيدات

تنزيل (8).jpg
حجم الخط

وكالة خبر

تأهل المنتخب الألماني للسيدات إلى دور الثمانية ببطولة كأس العالم لكرة القدم، بعد فوزه على نيجيريا بثلاثية دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما  السبت في دور الستة عشر من البطولة.

تقدم المنتخب الألماني بهدف سجلته اللاعبة ألكسندرا بوب، وأضافت سارا دايبريتز الهدف الثاني في الدقيقة 27 من ركلة جزاء، قبل أن تتختم ليا شولر أهداف المنتخب الألماني في الدقيقة 82.

وتأهل المنتخب الألماني لهذا الدور بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، فيما صعد المنتخب النيجيري لهذا الدور بعد احتلاله المركز الثالث في المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط.

جاءت بداية المباراة متوسطة المستوى، وسرعان ما سيطر المنتخب الألماني على مجريات الأمور، وبادر بشن الهجمات على مرمى المنتخب النيجيري الذي تراجع لوسط ملعبه للحفاظ على نظافة شباكه.

وفي الدقيقة السادسة، كاد المنتخب الألماني أن يفتتح التسجيل عندما وصلت الكرة إلى لينا ماجول داخل منطقة جزاء نيجيريا، لكنها فشلت في ترويض الكرة بالشكل الأمثل.



واستمرت محاولات المنتخب الألماني لتسجيل هدف التقدم الذي جاء في الدقيقة 20 عندما لعبت ركلة ركنية داخل منطقة جزاء المنتخب النيجيري، قابلتها ألكسندرا بوب بضربة رأس قوية إلى داخل المرمى.

وفي الدقيقة 25، وبعد أن عادت الحكمة لتقنية الفيديو، احتسبت ركلة جزاء للمنتخب الألماني، واستطاعت سارا دايبريتز أن تسجل منها الهدف الثاني للمنتخب الألماني في الدقيقة 27.

ومع بداية الشوط الثاني، استمرت سيطرة المنتخب الألماني على مجريات اللعب، واستحوذت اللاعبات الألمانيات على الكرة، وحاولن شن هجمات على مرمى المنتخب النيجيري لتسجيل الهدف الثالث.

في المقابل، كان المنتخب النيجيري أفضل من الشوط الأول في الناحية الهجومية، حيث اعتمد على الهجمات المرتدة الخطيرة.

وظل اللعب منحصرًا في وسط الملعب حتى جاءت الدقيقة 82، والتي شهدت الهدف الثالث للمنتخب الألماني.