كارول سماحة: هناك من يتولّى التحريض ضد حفلتي في دمشق!

كارول سماحة: هناك من يتولّى التحريض ضد حفلتي في دمشق!
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قالت الفنانة كارول سماحة “أرفض أن يُنسب لي أو ينسبني أحد أو يُلصق بي موقفا سياسيا ليس صادرًا عني شخصيًا سابقًا أو حتى الأن”، وقالت: “طوال مسيرتي الفنية لم أعبّر يومًا عن رأيي السياسي على أي منصة إعلامية حتى لا أوضع في إطار اصطفافات سياسية في زمن انقساماتها. لطالما مواقفي وأغنياتي تعبّر عن توجهي الفني و الإنساني”.

وأضافت، عبر “تويتر”: “يبدو أن هناك من يتولّى التحريض ضد حفلتي بدمشق في 13 تموز ضمن مهرجان فني وثقافي يهدف لإظهار البعد الحضاري والثقافي لسوريا. وحتى هذا التاريخ أستعد للقاء جمهوري الغالي في سوريا الحبيبة بحماسة شديدة وأنتظر موعد اللقاء بشوق كبير. مع خالص حبي للشعب السوري”.

وذكّرت بتغريدة نشرتها في العام 2013 كتبت فيها: “بعد منع تسليح الجيش اللبناني والقضاء على الجيش العراقي والسيطرة على تونس و ليبيا، لم يبق سوى الجيش السوري والمصري، الخطة واضحة ليتكم تفهمون”، وعلّقت بالقول: “أعيد هنا نشر تغريدة لي تعبّر عن رأيي السياسي وبوضوح شديد مما يحدث في المنطقة العربية”.

CAROLE SAMAHA🔴@CAROLE_SAMAHA

توضيح: ١
أرفض أن ينسب لي أو ينسبني أحد أو يلصق بي موقف سياسي ليس صادراً عني شخصيا سابق أو حتى الأن:طوال مسيرتي الفنية لم أعبر يوماً عن رأيي السياسي على أي منصة اعلامية حتى لا أوضع في إطار اصطفافات سياسية في زمن انقساماتها.لطالما مواقفي وأغنياتي تعبر عن توجهي الفني و الإنساني،

472

Twitter Ads info and privacy

78 people are talking about this

CAROLE SAMAHA🔴@CAROLE_SAMAHA

٢) يبدو أن هناك من يتولّى التحريض ضد حفلتي بدمشق في ١٣ تموز ضمن مهرجان فني وثقافي يهدف لإظهار البعد الحضاري والثقافي لسورية..وحتى هذا التاريخ أستعد للقاء جمهوري الغالي في سوريا الحبيبة بحماسة شديدة وأنتظر موعد اللقاء بشوق كبير..
مع خالص حبي للشعب السوري❤️

1,191

Twitter Ads info and privacy

254 people are talking about this