إدوارد: يبدأ تصوير "حواديت الشانزليزيه" فى هذا الموعد

الفنان إدوارد
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قال الفنان إدوارد إنه سوف يبدأ تصوير أول مشاهده ضمن أحداث مسلسل "حواديت الشانزليزيه" أول الشهر المقبل، وهو العمل الذى يراهن عليه بقوة خلال مشواره الفنى، بعد تألقه فى موسم رمضان الماضى بأكثر من عمل حقق من خلالها نجاحا كبيرا، من ضمنها مسلسل "حكايتى" مع الفنانة ياسمين صبرى، ومسلسل "علامة استفهام" مع الفنان محمد رجب.

وينتمى مسلسل "حواديت الشانزليزيه" إلى نوعية مسلسلات الـ45 حلقة، حيث تعاقدت شركة سينرجى رسميًّا مع الفنان إياد نصار لبطولة المسلسل، كما تعاقدت مع الفنانات مى سليم وإنجى المقدم وداليا مصطفى، كما تجرى الشركة إبرام باقى التعاقدات خلال الأيام المقبلة، للبدء فى التصوير مباشرة.

ويعقد حسام شوقى، مدير عام شركة سينرجى، جلسات عمل مع الأبطال، والمخرج مرقس عادل، ومؤلفى العمل أيمن سليم ونهى سعيد، للوقوف على التفاصيل النهائية للمسلسل قبل انطلاق التصوير، كذلك وضع الخطوط الرئيسية للأبطال المشاركين فى العمل، حيث تعتمد القصة على بطل وأكثر من امرأة فى الحدوتة الدرامية، فضلاً عن التعديلات الأخيرة على السيناريو.

وشارك إدوارد مؤخرا فى مسلسل "حكايتى" بطولة ياسمين صبرى، وأحمد صلاح حسنى، وأحمد حاتم، وأحمد بدير، ومها أبو عوف، وإسلام جمال، وأحمد جمال سعيد، ودنيا المصرى، وجمال عبد الناصر ومصطفى درويش، وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى، تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج أحمد سمير فرج، وإنتاج شركة سينرجى.

وشارك أيضا فى مسلسل "علامة استفهام" ويجسد من خلاله شخصية طبيب نفسى، والذى يخوض به الفنان محمد رجب السباق الرمضانى المقبل، ومن إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى، وتأليف إسلام حافظ، وإخراج سميح النقاش.