هشام نزيه يوشك على الانتهاء من فيلم لـ"الفيل الأزرق2"

الفيل الأزرق2
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

أوشك المؤلف الموسيقى هشام نزيه، من وضع اللمسات الأخيرة على الموسيقى التصويريه لفيلم "الفيل الأزرق2" بطولة النجم كريم عبد العزيز، المقرر طرحه بدور العرض السينمائى فى موسم عيد الأضحى المقبل، من إنتاج شركة سينرجى فيلمز"، حيث يتبقى له عدة مشاهد أخيرة وينتهى من وضع الموسيقى التصويريه بالكامل.

وفى سياق متصل، اقترب الفريق الألمانى من الإنتهاء من جرافيك الفيلم، تحت إشراف المخرج مروان حامد، حيث عاد الأخير من المانيا بعدما انتهى من عمليات الجرافيك الخاصة ببعض المشاهد، لتصبح نسخة الفيلم جاهزة للعرض مباشرة خلال الأيام المقبلة .

أحداث الفيل الأزرق 2 تبدأ بعد 5 سنوات من أحداث الجزء الأول، حيث يتم استدعاء د. يحيى راشد لقسم الحالات الخطرة (8 غرب حريم)، ويلتقي هناك بمن يتلاعب بحياته وحياة أسرته، ليستعين يحيى بحبوب الفيل الأزرق في محاولة منه للسيطرة على الأمور وحل الألغاز التي تواجهه.

يذكر أن الجزء الثانى من "الفيل الأزرق" يضم نفس فريق عمل الجزء الأول، وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم، وتنضم لهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثانى، كما يظهر الفنان إياد نصار كضيف شرف ويجسد شخصية مهمة فى الفيلم، من إنتاج شركة "سينرجى فيلم".