"طعناتكم في ظهورنا زادت"

العالول يوجه رسالة حادة للأنظمة العربية المُشاركة في ورشة المنامة

العالول
حجم الخط

نابلس - وكالة خبر

وجّه نائب رئيس حركة فتح محمود العالول، اليوم الثلاثاء، رسالة إلى الأنظمة العربية المشاركة بالورشة الاقتصادية الممهدة لصفقة القرن في العاصمة البحرينية المنامة.

وقال العالول خلال مهرجان خطابي بمدينة نابلس: "رسالتنا لمن نسميهم أشقاءنا: طعناتكم في ظهورنا زادت، وإيغالكم بالعبث بقضيتنا زاد عن اللزوم، وهذه المسألة لن نسمح بها".

وأضاف: "سنبقى نعتبر أمريكا وإسرائيل عدونا، ولن نعتبركم أعداء، لكن سنترككم لشعوبكم، ونأمل ألا يطول سباتها"، مُؤكّداً على أنّ الشعب الفلسطيني استطاع بوحدته وانسجامه أن يُفشل صفقة القرن، وسيُفشل كذلك ورشة المنامة.

وحيا العالول باسم الرئيس محمود عباس المشاركين بالمهرجان الذي يرسل رسالة إلى المجتمعين في المنامة تقول لهم: "لا يمكن تمرير مخططاتكم بتصفية القضية الفلسطينية".

وأضاف: "لا صفقة عصركم ولا ورشة الندامة يمكن أن تمر ما دام هذا الشعب موحدًا، ونرفض أن يتكلم باسمنا أحد سوى هذا الشعب وممثله الشرعي منظمة التحرير الفلسطينية"، مُشدّداً على أن ّفلسطين لا تباع ولا تشترى، ولم يخلق بعد من يمكن أنّ يتنازل عن القدس.

وكان الآلاف قد شاركوا بالمسيرة التي انطلقت من أمام المجمع الشرقي بنابلس، بمشاركة العديد من الشخصيات الاعتبارية وممثلي المؤسسات الرسمية والشعبية والقوى والفصائل.