تعرّف على حكاية مسلسل "حواديت الشانزليزيه" قبل انطلاق تصويره

داليا مصطفى و إياد نصار
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

تستعد شركة سينرجى البدء فى تصوير مسلسل "حواديت الشانزليزيه" لعرضه خارج السباق الرمضانى، وهو أول إنتاج للشركة يتناول فترة زمنية فى مصر، والمسلسل يناقش حقبة الخمسينات من منظور اجتماعى والتركيز على شكل وجمال مصر فى هذه الفترة، بشكل اجتماعى مختلف، ويضم قصصا منفصلة بالتوازى بجانب بعضها البعض والتعاملات بين الأشخاص فى تلك الفترة.

وينطلق تصوير المسلسل فى شهر يوليو المقبل، وتجمع المشاهد الأولى بين داليا مصطفى والفنان إياد نصار فى الديكورات الخاصة بهم، فى مدينة الإنتاج الإعلامى، ولا يستعرض المسلسل الجمال والازدهار والفن وحكاياته فى هذه الفترة فقط، بل يكشف أسبابه أيضا، سواء فيما يخص سلوك الشعب وسياسة الدولة المصرية آنذاك.

والمسلسل ليس سياسيا عن هذه الفترة، ولا هدفه أن يحكى قصة دارت فى هذا الزمان، ولكن هذه الحقبة هى بطل المسلسل فى الوقت نفسه.

ويعتمد قصة مسلسل "حواديت الشانزليزيه" بطولة النجم إياد نصار، على بطل و5 نساء، وهم مى سليم وإنجى المقدم وداليا مصطفى وإدوارد، وآخرون، ويتم التعاقد معهم الفترة الحالية قبل انطلاق التصوير، الذى ينتمى لنوعية مسلسلات الـ45 حلقة من إخراج مرقس عادل، وتأليف أيمن سليم ونهى سعيد.