بالصور: نجمة تركية "توبا بويوكستين"تتحوّل إلى دمية في روسيا

توبا بويوكستين
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

تنتظر توبا بويوكستين قرار إدارة شبكة نتفليكس العالمية لبدء التحضيرات لعملها التركي الدرامي الأول عبر المنصة بعد أن كان من المقرر البدء بتصويره خلال الفترة الماضية، وتأجّل أكثر من مرة لانشغال الشبكة بأعمال أخرى منها مسلسل "the gift " لبيرين سات التي كانت متعاقدة عليه قبل توبا ما جعله في أولوية  خطة المنصة الإنتاجية.

لكن توبا فوجئت بانتشار دمية روسية مستوحاة من إطلالتها؛ وهو الخبر الذي انتشر أخيراً في كثير من الصحف التركية حتى تناقلته الصفحات الخاصة بأخبار النجمة التركية بطلة "سنوات الضياع".
إطلالات درامية

فقد نشرت إحدى الفانز الروسيات العاشقة للتركية توبا بويوكستين عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور الإنستغرام صوراً من دمية "أطفال" تشبه نجمتها المفضّلة حيث جعلتها شبيهة لها في أنجح الأعمال الدرامية التي اشتهرت بها توبا بويوكستين خلال مشوارها الفني، بدءاً من شخصية عاصي في مسلسلها "عاصي" وإيليف في مسلسل "العشق الأسود" وملاك في فيلمها الشهير "20 دقيقة" وهسرت في "بائعة الورد".
وتُعدّ توبا أول نجمة تركية تُصنع لها دمى أطفال في روسيا؛ وهو الحدث الذي تناقلته الصحف التركية خلال الساعات الماضية.
تعاون قريب 

من ناحية أخرى، تردّد عبر المواقع التركية نيّة تعاون فني بين توبا بويوكتين والنجم التركي كينان إيميراز، حيث انتشرت شائعات أن كينان يقرأ حالياً أكثر من سيناريو درامي، وتردّد اسم توبا لتكون بطلة أمامه في أحد مشاريعه المقبلة.
جدير بالذكر أن آخر أعمال توبا بويكستين الدرامية هو دورها في مسلسل "جسور والجميلة" قبل عامين الذي سيُعرض قريباً عبر شاشات دولة الغابون وسط أفريقيا.

tuba-3-2.jpg
tuba-4-2.jpg
tuba-5-2.jpg
tuba-6.jpg
tuba-1-3.jpg
tuba-2-2.jpg